كيفية فتح متجر في نون وبدء البيع على الإنترنت

نستعرض معكم خطوات فتح متجر في نون خطوة بخطوة وما هي المتطلبات اللازمة لبدء البيع عبر الموقع والوصول إلى المزيد من العملاء

إذا كنت تمتلك نشاطاً تجارياً وترغب في تحقيق المزيد من النمو والازدهار فيمكن أن يساعدك موقع نون في الارتقاء بنشاطك التجاري وتحقيق المزيد من المبيعات كونه يعتبر أحد أكبر المتاجر في العالم العربي وبالتحديد في السعودية والإمارات ومصر.

يُمكن أن يتولى متجر نون جميع العمليات الخاصة بالبيع مثل الاحتفاظ بالمخزون وخدمة التوصيل والإرجاع وغيرها، وهو ما يساعدك في التركيز على نشاطك التجاري وتخفيف الأعباء الأخرى.

في الخطوات أدناه نوضح لكم كيفية فتح متجر في نون خطوة بخطوة خلال دقائق معدودة، لكن قبل بدء التسجيل ننوه أنك تحتاج إلى الوثائق التالية لإرفاقها أثناء عملية التسجيل وهي:

  • صورة من الرخصة التجارية لنشاطك التجاري
  • صورة من بطاقة الهواية أو جواز السفر
  • خطاب رسمي من البنك يوضح التفاصيل البنكية الخاصة بالشركة
  • شهادة التسجيل الضريبي إن وجدت

كيفية فتح متجر في نون وبدء البيع على الإنترنت


1- توجه إلى صفحة إنشاء حساب على متجر نون من هنا – يُمكنك تجاوز هذه الخطوة إذا كان لديك حساب بالفعل على نون

2- بعد تسجيل الحساب قم بتسجيل الدخول إلى صفحة إنشاء متجرعلى نون من هنا – استخدم معلومات التسجيل الخاصة بحسابك في الخطوة الأولى

3- اختر البلد ثم اضغط التالي

4- قم بتعبئة تفاصيل المتجر في الصفحة التالية، وهي اسم المتجر واسم الشركة القانوني ورقم الهاتف وأنواع المنتجات التي تريد بيعها والعنوان ثم اضغط التالي.

5- في الصفحة التالية، قم بتحميل الرخصة التجارية الخاصة بنشاطك التجاري، وكذلك تحميل الهوية الوطنية ثم اضغط التالي.

6- في الصفحة التالية قم بتعبئة تفاصيل حسابك البنكي مثل اسم المستفيد واسم البنك ورقم الحساب والعملة وغيرها من التفاصيل، وكذلك إرفاق ورقة مختومة من البنك تؤكد التفاصيل التي تم تعبئتها. ثم اضغط التالي. (يمكنك الاتصال بالبنك الخاص بك في حال تعذر عليك معرفة بعض التفاصيل المطلوبة وكذلك للحصول على المستند المطلوب)

7- قم بتعبئة تفاصيل ضريبة القيمة المضافة ورقم التسجيل الضريبي وتحميل شهادة التسجيل الضريبي، والموافقة على الشروط ثم اضغط إرسال.

سيتم الآن مراجعة المستندات التي تم إرسالها من قبل الفريق المختص في نون وسيتم إعلامك عند الموافقة على طلبك عبر البريد الإلكتروني. بعدها سيكون حسابك جاهزاً لبدء البيع وإضافة المنتجات وفقاً للشروط والأحكام الخاصة بالمتجر.

يجب عليك حضور التدريب الإلزامي والذي يشرح لك كافة الآليات المتعلقة بالبيع بعد الموافقة على حسابك. ويُمكنك طلب جدول الدورات التدريبية الدائمة من خلال إرسال بريد إلى seller@noon.com ثم قم بالتسجيل في الدورة في التاريخ والوقت الذي يناسبك. تساعدك الدورات التدريبية على فهم عملية البيع على نون وإتقان استخدام الأدوات المتاحة وذلك لزيادة مبيعات وتحسين الأداء.

مدون تقني
Exit mobile version