كيفية تغيير لغة نتفلكس Netflix

إذا كنت مشتركاً جديداً في خدمة نتفلكس لبث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، فسيكون هناك عدة مهام أساسية يجب القيام بها ومن أهمها تغيير لغة نتفلكس للغة التي تفضلها.

من المهم الإشارة إلى أنه يُمكنك ضبط اللغة عند تسجيل حساب جديد للمرة الأولى، لكن لو كنت اخترت لغة معينة وتريد تغييرها لاحقاً فتابع حسب الخطوات التالية.

لكن قبل البدء في الخطوات، فإن عملية تغيير اللغة في نتفلكس تعتمد على الملفات الشخصية المستخدمة، بمعنى أنه يُمكنك إنشاء ملف شخصي خاص بك بلغة معينة وملف شخصي لأحد أفراد العائلة بلغة أخرى، لذلك يجب تطبيق التغيير على كافة الملفات الشخصية التي تريدها.

كيفية تغيير لغة نتفلكس Netflix


1- شغل تطبيق نتفلكس على هاتفك الذكي

2- اضغط على صورة ملفك الشخصي من أعلى الشاشة

3- مرر للأسفل واضغط على حساب Account – إذا كنت تستخدم الهاتف الذكي لتغيير اللغة فاختر أي متصفح من جهازك مثل كروم لفتح قائمة الحساب.

4- مرر لأسفل الصفحة وفي تبويب الملف الشخصي والرقابة الأبوية Profile & Parental Controls، اضغط على علامة السهم بجانب الملف الذي تريد تغيير لغته

5- من القائمة المنسدلة، اضغط على تغيير Change بجانب خيار اللغة

6- ستظهر لك الآن اللغة الخاصة بالتطبيق، واللغة المفضلة لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. اختر اللغات المفضلة لك في كل خانة ومرر للأسفل واضغط حفظ.

7- قم بإغلاق التطبيق وتشغيله مجدداً وستلاحظ أنم تم تغيير لغة الاستخدام

جدير بالذكر أن تغيير لغة استخدام نتفلكس سيغير فقط لغة الإعدادات والواجهة، أما تغيير لغة العروض فسوف يغير اللغة المعروضة في الترجمة أثناء المشاهدة من لغات أخرى.

بأي حال نحن ننصح فقط بتغيير لغة الاستخدام، أما لغة العرض فيمكنك التحكم بها أثناء مشاهدة العرض نفسه وذلك من خلال الضغط على أيقونة الصوت والترجمة، التي تظهر أثناء المشاهدة بعدها يمكنك تغيير الصوت للغة التي تفضلها وكذلك الترجمة المكتوبة.

ننوه مرة أخرى أن هذه التغييرات سيتم تطبيقها فقط على الملف الشخصي الفعال، في حال أردت تغيير اللغة لملف آخر فيجب عليك القيام بنفس الخطوات مرة أخرى للحساب الآخر.

مدون تقني
Exit mobile version