كيفية تغيير لغة نتفلكس Netflix

إذا كنت مشتركاً جديداً في خدمة نتفلكس لبث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت، فسيكون هناك عدة مهام أساسية يجب القيام بها ومن أهمها تغيير لغة نتفلكس للغة التي تفضلها.

من المهم الإشارة إلى أنه يُمكنك ضبط اللغة عند تسجيل حساب جديد للمرة الأولى، لكن لو كنت اخترت لغة معينة وتريد تغييرها لاحقاً فتابع حسب الخطوات التالية.

لكن قبل البدء في الخطوات، فإن عملية تغيير اللغة في نتفلكس تعتمد على الملفات الشخصية المستخدمة، بمعنى أنه يُمكنك إنشاء ملف شخصي خاص بك بلغة معينة وملف شخصي لأحد أفراد العائلة بلغة أخرى، لذلك يجب تطبيق التغيير على كافة الملفات الشخصية التي تريدها.

كيفية تغيير لغة نتفلكس Netflix


1- شغل تطبيق نتفلكس على هاتفك الذكي

2- اضغط على صورة ملفك الشخصي من أعلى الشاشة

3- اضغط على خيار إدارة الملفات الشخصية Manage Profiles أسفل قائمة الملفات.

كيفية تغيير لغة نتفلكس Netflix

4- قم باختيار الملف الشخصي الذي ترغب بتغيير لغته

5- اصغط الآن على لغة العرض Display Language لتغيير اللغة الخاصة بالتطبيق

كيفية تغيير لغة نتفلكس Netflix

6- من قائمة اللغات اضغط على اللغة التي تريدها

7- أما لتغيير لغة الترجمة التي تظهر أثناء مشاهدة الأفلام والمسلسلات فاضغط على “لغات الدبلجة والترجمة” Audio & Subtitles Languages ثم اختر اللغة التي تفضلها.

8- قم بإغلاق التطبيق وتشغيله مجدداً وستلاحظ أنم تم تغيير لغة الاستخدام وكذلك لغة الترجمة

جدير بالذكر أن تغيير لغة العرض فقط سيغير لغة الإعدادات والواجهة الخاصة بالتطبيق، أما تغيير لغات الدبلجة والترجمة فسوف يغير اللغة المعروضة في الترجمة أثناء المشاهدة من لغات أخرى. وبالتالي يُمكنك استخدام لغة معينة للتطبيق ولغة أخرى للترجمة الظاهرة على الفيلم أو المسلسل وليس بالضرورة استخدام نفس اللغة في الحالتين.

من المهم الإشارة إلى أنه يمكنك التحكم بلغات الدبلجة والترجمة وذلك من خلال الضغط على أيقونة الصوت والترجمة، التي تظهر أثناء المشاهدة بعدها يمكنك تغيير الصوت للغة التي تفضلها وكذلك الترجمة المكتوبة.

ننوه مرة أخرى أن هذه التغييرات سيتم تطبيقها فقط على الملف الشخصي الفعال، في حال أردت تغيير اللغة لملف آخر فيجب عليك القيام بنفس الخطوات مرة أخرى للملف الشخصي الآخر.

هاني محمود
مدون تقني