كيفية استخدام بحث تويتر المتقدم بدون حساب

في هذا الموضوع نوضح طريقة بسيطة للغاية لكيفية استخدام بحث تويتر المتقدم بدون حساب وذلك في حال رغبتك بإجراء بحث حول موضوع معين في تويتر.

في بعض الأحيان نحتاج لإجراء بحث سريع حول موضوع ما في تويتر عن طريق البحث المتقدم، لكن نتفاجئ برسالة تظهر لنا بضرورة إنشاء حساب.

ورغم أن إنشاء حساب تويتر لا تعتبر عملية معقدة إلا أن بعض المستخدمين يرغبون بإجراء البحث دون الحاجة لامتلاك حساب في الشبكة لأسباب تتعلق بالخصوصية أو لعدم حاجتهم لاستخدام الشبكة إلا بشكل قليل جداً لإجراء عمليات بحث معينة.

لحسن الحظ يوجد طريقة تتيح الاستفادة من ميزة البحث المتقدم في تويتر بدون حساب أو تسجيل دخول لحسابك كما سنوضح في الخطوات التالية.

كيفية استخدام بحث تويتر المتقدم بدون حساب


1- شغل المتصفح المفضل لديك “مثل جوجل كروم” على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي

2- توجه لصفحة البحث المتقدم في تويتر من هنا

3- ستظهر لك الآن أداة البحث المتقدم

بحث تويتر المتقدم بدون حساب

4- قم بتعبئة الخيارات الموجودة في الخانات بحسب ما تريده ثم اضغط على أيقونة بحث من الأعلى

بهذا سيكون بوسعك استخدام بحث تويتر المتقدم بدون حساب سواءً من الهاتف أو الكمبيوتر.

خذ بعين الاعتبار أن ميزة البحث المتقدم تعتبر أكثر فاعلية بكثير من البحث الأساسي، حيث يمكنك استثناء كلمات معينة أو استخدام وسوم “هاشتاقات” محددة وذلك إلى جانب مجموعة من عوامل التصفية مثل الحسابات والروابط والصور والردود.

يمكنك كذلك معرفة التغريدات الأكثر شعبية من خلال تحديد الحد الأدنى للردود والحد الأدنى للإعجابات والحد الأدنى لإعادة التغريد، إضافة إلى إمكانية تحديد فترة زمنية معينة للتغريدات التي تبحث عنها وهو ما يسهل عليك الوصول للمعلومات بشكل أسرع بكثير من البحث الأساسي.

مع ذلك إذا كنت تعتمد على هذه الميزة بشكل متواصل فنحن ننصحك بتسجيل حساب على الشبكة، نظراً لأن تويتر يقوم من حين لآخر بمحاولة فرض تسجيل الدخول على عمليات البحث المتكررة. وفي النهاية عملية التسجيل سهلة ومجانية وتتيح لك الاستفادة غير المحدودة من ميزة البحث المتقدم.

هاني محمود
مدون تقني

اترك تعليقاً