كيفية حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

في هذا الموضوع نستعرض طريقة حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوفوذلك في حال رغبتك بعدم ترك أي معلومات خاصة بك في الحساب.

في بعض الأحيان قد يتم إيقاف حسابك على تويتر لعدة أسباب من بينها الرسائل المزعجة أو الحسابات التي تبدو كأنها مزيفة أو بسبب انتهاك قوانين تويتر، أو عند وجود شكوك حول تعرض الحساب للخطر أو الاختراق أو بسبب التغريدات المسيئة أو انتحال شخصية حسابات أخرى.

لكن في بعض الأحيان يتم إيقاف الحساب عن طريق الخطأ وفي هذه الحالة يُمكن لفريق الدعم الخاص بتوتير التعاون مع الشخص حتى تتأكد من إلغاء وقف الحساب.

وبغض النظر عن السبب الذي أدى إلى إيقاف حسابك، فقد تحتاج إلى إزالة بعض المعلومات الشخصية من داخل الحساب مثل رقم الجوال أو غيرها، وهو ما سنقوم بتوضيحه في الخطوات أدناه.

اقرأ أيضاً: كيفية إيقاف إشعارات التغريدات الموصى بها في تويتر

كيفية حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف


حاول إلغاء وقف الحساب

الطريقة الأسرع لإزالة رقمك الهاتفي من الحساب، هي محاولة إلغاء وقف الحساب، حيث يطلب تويتر أحياناً معلومات إضافية لإلغاء وقف الحساب فور تسجيل الدخول وفي حال إكمالها فسيكون بوسعك العودة للحساب مرة أخرى وإزالة رقم الهاتف.

إذا سجلت الدخول وشاهدت رسائل تطلب منك تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني أو التحقق مرة أخرى من صحة رقم الهاتف الموجود في الحساب برسالة قصيرة، فتابع التعليمات لإلغاء وقف حسابك، ثم قم بإزالة الرقم لاحقاً.

خذ بعين الاعتبار أنه قد يتم تعطيل حسابك مؤقتًا استجابة للبلاغات بشأن السلوك المزعج أو المسيء، وبالتالي يتم منعك من التغريد من حسابك لمدة زمنية محددة، أو قد يُطلب منك توثيق معلومات معينة عن نفسك قبل المتابعة، وهنا يجب عليك تقديم أي معلومات مطلوبة لإلغاء قفل الحساب.

التواصل مع دعم تويتر

يُمكنك التواصل مع دعم تويتر إما للطلب منهم إلغاء قفل الحساب وذلك في حال كنت ترغب باسترداده بالكامل، وبعدها يُمكنك حذف رقم الهاتف أو غيرها من معلومات. أما في حال كنت تريد حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف فقط فيمكنك التواصل معهم وإخبارهم بالمشكلة.

وللقيام بذلك قم بالتالي:

1- شغل متصفح الويب المفضل لك “مثل جوجل كروم” وسجل الدخول لحساب تويتر الموقوف سواءً من الهاتف أو الكمبيوتر

2- في نافذة تصفح جديدة توجه نحو صفحة تقديم التماس على تويتر من هنا

3- قم بتعبئة البيانات المطلوبة مثل في النموذج مثل اسم المستخدم، والبريد الإلكتروني، وقم بوصف المشكلة بالكامل، ثم قم بإرسال الطلب

كيفية حذف رقم الجوال من حساب تويتر موقوف

انتظر حتى يتم التواصل معك من قبل تويتر وتأكد من إدخال بريد إلكتروني فعال لأنه سيتم التواصل معك من خلاله.

يُمكنك في خانة وصف المشكلة إما طلب إلغاء وقف حسابك، أو مجرد طلب إزالة الرقم من الحساب الموقوف، مع إمكانية استخدام النص التالي:

مرحبا، أعتقد أنه تم إيقاف حساب تويتر الخاص بي عن طريق الخطأ، أتمنى منكم المساعدة في إعادة حسابي أو إزالة رقم الهاتف الخاص بي من الحساب الموقوف.

هاني محمود
مدون تقني

اترك تعليقاً