كيف ارجع الستريك في سناب شات

من الأسئلة الشائعة لمستخدمي سناب شات هي كيف ارجع الستريك ؟ وفي الحقيقة هناك طريقة بسيطة لاسترجاع الستريك في سناب شات من خلال الدعم الفني الخاص بالتطبيق.

ولمن لا يعرف فإن الستريك Streak هو رقم يظهر بجوار أيقونة النار في المحادثة، والعدد يزداد يومياً طالما أنك تقوم بإرسال واستقبال صور أو فيديوهات مباشرة مع صديق معين، علماً بأن الستريك يبدأ العد بدءً من اليوم الثالث من التواصل بينك وبين صديقك.

وبالنسبة للأصدقاء المقربين الذين يتواصلون بشكل يومي، فإن أسوأ شيء قد يحدث هو فقدان عداد الستريك بشكل غير متوقع نتيجة عدم إرسال صور أو فيديوهات مع صديقك خلال فترة 24 ساعة.

لكن لا داعي للذعر، فهناك طريقة بسيطة وسهلة تتيح لك استرجاع الستريك في سناب شات كما هو موضح في الخطوات أدناه.

قبل توضيح الطريقة من المهم الإشارة لبعض القواعد الأساسية في ستريك سناب شات وهي أنه يجب عليك إرسال سناب إلى هذا الشخص كل يوم، ويجب عليهم الرد على السناب الخاص بك في غضون 24 ساعة، مع العلم أن الدردشات لا تحتسب كما لا يتم اعتبار المقاطع من الذكريات على أنها ستريك وكذلك لا يتم احتساب مكالمات الفيديو.

بالنسبة لفوائد الستريك فهي ليست إلا للتفاخر كوسيلة لقياس درجة الصداقة بينك وبين شخص ما، كما أنها تقييم رقمي لمدى استخدامك للشبكة الاجتماعية، لذلك كلما زاد عدد المقاطع، زادت نقاطك داخل التطبيق.

اقرأ أيضاً: كيف احذف شخص من قروب السناب ؟

بالطبع لا يوجد أحد مثالي، حيث يُمكن أن ينسى أحد الأطراف إرسال سناب في غضون 24 ساعة، لذلك يقوم التطبيق بتذكيرك بإظهار رمز تعبيري للساعة الرملية برقم الستريك الخاص بك، إذا رأيت رمز الساعة الرملية فهذا يعني أنه يجب عليك إرسال سناب وأن الستريك على وشك الانتهاء.

إذا كنت قلقًا من نسيان الشخص الآخر أيضًا، فأرسل له رسالة على الدردشة لتذكيره ونأمل أن تكون الإشعارات فعالة لديه حتى يرى الرسالة بسرعة.

كيف ارجع الستريك في سناب شات


يقدر تطبيق سناب شات قاعدة مستخدميه النشطة، وأن هناك بعض الأشياء الخارجة عن السيطرة قد تحدث معهم أنثاء استخدام التطبيق، لهذا فهو يوفر طريقة بسيطة لاستعادة الستريك الخاص بك.

1- توجه لصفحة التواصل مع الدعم الخاص بسناب شات من هنا

2- اضغط على “فقدت مقاطع Snap المتتالية الخاصة بي” I lost my Snapstreak

كيف ارجع الستريك في سناب شات

3- سيظهر لك نموذج يتضمن عدة تفاصيل مثل اسم المستخدم والبريد وتفاصيل الستريك، قم بملء التفاصيل بدقة، وقم بتوضيح المشكلة بمعلومات واضحة.

4- بعد الانتهاء من تعبئة النموذج بمعلومات صادقة، قم بالضغط على إرسال Send وانتظر الرد.

ملاحظات مهمة:

  • لا تكرر فقدان الستريك بشكل متواصل، حيث أن فريق الدعم يُمكنه استعادة الستريك الخاص بك مرة واحدة، وقد يرفضون استعادتها في حال تكرار هذا الفعل منك.
  • ربما لا تعتقد خدمة الدعم أن الموقف يستدعي استرجاع الستريك، وفي هذه الحالة ستضظر للبدء من جديد وقد تكون البداية الجديدة أمراً جيداً.
  • كن صادقاً أثناء تعبئة التفاصيل ولا داعي لتقديم معلومات مضللة بخصوص أسباب فقدان الستريك.
هاني محمود
مدون تقني