كيفية تغيير اسم المستخدم في تيك توك TikTok

كيفية تغيير اسم المستخدم في تيك توك TikTok على أجهزة أندرويد أو آيفون وأهم الأشياء التي يجب معرفتها قبل تغيير اسم المستخدم ..

إذا قمت بالتسجيل في تطبيق تيك توك على عجل فقد تندم لاحقاً على اختيارك لاسم مستخدم غريب، لكن لحسن الحظ فإن التطبيق يتيح إمكانية تغيير اسم المستخدم بخطوات بسيطة.

من المهم التنويه أن تغيير اسم المستخدم حالياً يقتصر على تطبيق تيك توك على الهواتف الذكية، ولا يُمكن القيام بالتغيير من خلال متصفح الويب مثل جوجل كروم.

كيفية تغيير اسم المستخدم في تيك توك TikTok


1- للبدء، افتح تطبيق تيك توك TikTok على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

2- من الشريط السفلي اضغط على صفحتي Me

3- لتغيير اسم المستخدم الخاص بك، انقر على خيار “تعديل صفحتك” Edit Profile أسفل صورة ملفك الشخصي

4- الآن اضغط على اسم المستخدم Username

5- اكتب اسم المستخدم الجديد في المساحة المخصصة له ثم اضغط على حفظ Save في الزاوية العلوية اليسرى

يُمكنك استخدام الأحرف والأرقام والشرطات السفلية والنقاط في اسم المستخدم فقط وذلك بحسب إرشادات تطبيق تيك توك والتي سيتم إظهارها لك أثناء عملية التغيير.

ستحتاج إلى التأكد من أن اسم المستخدم الخاص بك لا ينتهك شروط خدمة TikTok للكلمات والعبارات المحظورة. إذا تم استخدام اسم المستخدم بالفعل، فستحتاج إلى تكرار هذه الخطوات قبل أن تتمكن من حفظ التغيير بنجاح.

يمكنك فقط تغيير اسم مستخدم TikTok مرة واحدة كل 30 يومًا، لذلك تأكد في البداية من اختيار اسم مستخدم مناسب قبل القيام بعملية الحفظ، علماً بأن عملية التغيير سيتم تطبيقها على حسابك فوراً.

خذ بعين الاعتبار أن تغيير اسم المستخدم سيؤدي إلى تغيير رابط ملفك الشخصي على خدمة تيك توك، وبالتالي في حال كنت قد أضفت الرابط الخاص بحسابك إلى الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل تويتر أو انستقرام فيجب عليك القيام بتغييره إلى الرابط الجديد وإلا ستظهر رسالة “لم يتم العثور على الصفحة” للأشخاص الذين يقومون بالضغط على الرابط القديم الخاص بحسابك.

مدون تقني
Exit mobile version