كيفية إضافة موسيقى الى قصص انستقرام

إضافة موسيقى الى قصص انستقرام

في هذا الموضوع نوضح خطوات إضافة موسيقى الى قصص انستقرام

يحتوي تطبيق انستقرام على مكتبة ضخمة من المقاطع الموسيقية والغنائية التي يمكن للمستخدمين إضافتها إلى القصص (Stories) التي يقومون بمشاركتها على حساباتهم – تمامًا مثل إضافة ملصق أو استطلاع رأي.

تجعل المقاطع الموسيقية القصة أكثر إثارة للاهتمام وفعالية، بحيث يبدأ المشاهدين لها بالاستماع إلى موسيقى جميلة في الخلفية بينما يطلعون على الصور المضمنّة في القصة.

فيما يلي نستعرض الخطوات التي يجب اتباعها حالما أردت إضافة الموسيقى إلى قصص انستجرام الخاصة بك.

كيفية إضافة موسيقى الى قصص انستقرام


  • في البداية، افتح تطبيق انستقرام على هاتفك الذكي الأندرويد أو الآيفون
  • اسحب من الحافة اليسرى للشاشة للانتقال إلى واجهة قصص انستقرام حيث تقوم عادًة بإنشاء قصتك. يمكنك إضافة أي محتوى للقصة مثل صورة أو منشورًا نصيًا أو رسوم مضحكة تم إنشاؤها باستخدام تأثيرات الـ AR.
  • بعد الانتهاء من إنشاء القصة، اسحب لأعلى لرؤية ميزات إضافية، ثم حددّ خيار “Music” من القائمة.
إضافة موسيقى الى قصص انستقرام
  • يمكنك الآن تصفح الأغاني الشعبية في منطقتك، أو يمكنك النقر على حقل البحث للعثور على المقطع الغنائي الذي تريد إضافته إلى القصة. بعد ذلك اضغط زر Play للمعاينة ثم اضغط على اسم الأغنية لاختيارها.
  • سترى الآن واجهة التعديل. وبناءً على الأغنية المختارة، قد تتمكن من اضافة المقطع الغنائي بالكامل أو جزء منه فقط إلى القصة.
  • اسحب إلى اليسار أو اليمين على أداة المستطيل بالأسفل لتحديد جزء الأغنية التي تريده ان يعمل في خلفية قصة انستقرام الخاصة بك. يمكنك أيضًا اختيار مدة المقطع بين 5 إلى 15 ثانية.
إضافة موسيقى الى قصص انستقرام
  • بمجرد أن تقرر أي جزء من الأغنية ستتم إضافته، فقد حان الوقت لإضفاء طابع نمطي على الموسيقى. فمن خلال الجزء العلوي من واجهة التعديل، ستجد أربعة أنماط مختلفة لعرض كلمات الاغنية فوق الصورة المضمنة في القصة.
  • أما بالنسبة للخيارين الأخيرين فيتيحان لك عرض صورة الغلاف وتفاصيل الأغنية. وبمجرد تحديد الاختيار المناسب، انقر على زر “تم” Done. وبعدها تستطيع السحب بإصبعين فوق الشاشة لتغيير موضع كلمات الأغاني أو حجم الخط إذا أردت.

عند الانتهاء تمامًا، حان الوقت لنشر قصة انستقرام، فكل ما عليك هو النقر على زر “قصتي” Your Story ثم Send To حتي يتم نشر القصة ويراها جميع المتابعين.

ولكن إذا كنت تريد أن يراه أصدقاؤك المقربون فقط، فاختر خيار “الأصدقاء المقربون” Close Friends.