Lanmodo Vast Night Vision لقيادة ليلية آمنة

Lanmodo Vast Night Vision

القيادة في الليل يمكن أن تكون خطيرة، حتى إذا كنت سائقًا ماهرًا ومتنبهًا فقد لا تتمكن من القيادة المثالية في ظروف صعبة تؤثر على الرؤية.

تخيل معي حينما يغطي الضباب الكثيف الطريق أو عندما يكون الطريق مظلماً للغاية بحيث لا يُمكنك رؤية أكثر من نصف متر أمامك.

في مثل هذه الظروف قد تحتاج إلى مساعدة وجهاز Lanmodo Vast Night Vision يوفر لك هذه المساعدة.

ما هو Lanmodo Vast Night Vision ؟

يشبه نظام Lanmodo Vast 1080P Automotive Night Vision System وجود زوج إضافي من الأضواء على سيارتك، بهدف المساعدة في تحسين قدرتك على رؤية الطريق ولكن في مجموعة مختلفة من الظروف مع إمكانية عمله مع جميع أنواع السيارات.

ويعمل Lanmodo Vast كنظام رؤية ليلية متطور، ما يمنح السائق قوة إضافية أثناء القيادة في الطرقات المظلمة، حيث تعمل كاميرات النظام على التقاط منظر واسع جدًا للطريق أثناء القيادة.

ولكن بدلاً من تسجيل هذه اللقطات، تم تصميم هذا النظام لتقديم البث المباشر للسائق. وبهذه الطريقة، يمكن للسائق استخدام الزجاج الأمامي والشاشة الخاصة بالنظام لرؤية الطريق بالاعتماد على قوة الأشعة تحت الحمراء، التي يمكن أن تسمح للسائق بالحفاظ على رؤية واضحة للطريق حتى في أسوأ بيئات القيادة.

في معظم الأحيان، تؤدي إضافة شاشة كبيرة إلى سيارتك لبعض المخاطر كونها قد تشتت انتباه السائق لكن في حالتنا هذه الأمر مختلف، حيث تمنحك الشاشة دائماً رؤية مباشرة للطريق.

بالنظر إلى الجهاز نفسه، فإن Lanmodo Vast هو في الأساس مجرد شاشة كبيرة ويشبه إلى حد ما الهاتف الذكي المقلوب على جانبيه، ثم يمتد مثل شاشة عريضة.

يبلغ قياس الجهاز 8.8 * 3.3 إنش، بما في ذلك الحافة المتواضعة مقاس ربع إنش، أما الشاشة نفسها فهي في الواقع قياس 8.2 إنش قطرياً، مع وجود كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء بدقة 1080 بيكسل.

نظرًا لأن هذه ليست شاشة تعمل باللمس، يتم تنفيذ كل شيء باستخدام عناصر التحكم التناظرية. يحتوي الجزء العلوي من الشاشة على سبعة أزرار تناظرية وتحتاج إلى القليل من الدقة لاستخدامها كونها متقاربة من بعضها البعض.

المفتاح الأول هو زر تبديل إشارة، يتم وضعه بحكمة على أقصى اليسار من أزرار التحكم نظرًا لأن هذا هو أحد المفاتيح التي يجب العثور عليها بسهولة.

المفتاح الثاني هو نافذة القائمة، والتي تتيح لك ضبط إعدادات التباين والسطوع على الشاشة. ثم الثالث هو زر تدوير الشاشة، مما يتيح لك تدوير الشاشة حتى تحصل على أفضل عرض. والزر الرابع هو زر الطاقة. أبعد من ذلك، هناك أزرار التمرير لأعلى والتمرير لأسفل للتنقل في القائمة ، ثم زر تبديل الرؤية.

على الرغم من أن هذه المجموعة المكونة من سبعة أزرار تتطلب بعض التعود عليها، إلا أن الموضع العام الجيد لها يتيح لك أن تصبح سائقًا فعالاً وتستفيد من قدرات الأمان للجهاز على الفور.

من عليه اقتناء Lanmodo Vast Night Vision ؟

بداية إن كنت تتسائل عن تركيب النظام في سيارتك، فيسعدني القول أن الجهاز يُمكن تركيبه بشكل شخصي دون حاجة لأي مساعدة فقط اتبع التعليمات البسيطة المرفقة وستكون قادراً على القيام بذلك مع حرية الخيار لك في تثبيته على التابلوه “الطبلون”.

أما للإجابة عن السؤال، فأعتقد أن كل شخص يبحث عن السلامة أثناء القيادة ينبغي أن يفكر في استخدام هذا الحل، لكنه أكثر أهمية بالنسبة للأشخاص الذين يقودون سياراتهم في أماكن مظلمة أو غير مضاءة جيداً.

إن كنت تقطن في مدينة مضاءة بالكامل ليلاً وكل تنقلاتك بالسيارة تكون ضمن حدود المدينة، فحينها قد لا تستفيد كثيراً من هذا الجهاز، أما في حال كنت معتاداً على الدخول لمناطق غير مضاءة وتجد صعوبة في القيادة ليلاً فعليك التفكير جدياً في اقتناء هذا الجهاز أو غيره من الحلول للحفاظ على سلامتك.

خصم خاص من موقعنا

للراغبين في شراء الجهاز، نوفر لكم خصم بقيمة 100$ عند الشراء باستخدام الكوبون: LMDNVS_ABU

فقط ضع هذا الرمز عند الشراء وسيتم تطبيق الخصم مباشرة.

يُمكنك الشراء من الموقع الرسمي

هاني محمود
مدون تقني