Please assign a menu to the primary menu location under menu

تطبيق Easygetinsta لزيادة عدد متابعيك في انستقرام

easygetinsta

هناك العديد من الطرق والنصائح التسويقية التي يمكنك اتباعها لزيادة عدد متابعيك على انستقرام، ولكن إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وبسيطة فيمكنك تجربة Easygetinsta

فكرة التطبيق ببساطة تعتمد على تبادل التفاعل بين المشتركين على انستقرام سواءً من خلال الإعجاب أو المتابعة.

بمجرد تسجيلك في التطبيق يُمكنك كسب بعض العملات في حسابك من خلال القيام بمهام معينة مثل متابعة حساب معين أو تسجيل الإعجاب بصورة معينة.

وكلما قمت بتنفيذ مهام أكثر ستحصل على عملات أكثر، بعدها يُمكنك الاستفادة من هذه العملات في زيادة متابعيك أو زيادة عدد الإعجابات على صورة معينة بحيث تطلب من الآخرين متابعتك مقابل الحصول على 20 عملة لكل شخص.

Easygetinsta

التطبيق مجاني ولا يتطلب دفع أي رسوم للحصول على المتابعين، فهو يعتمد على المشتركين أنفسهم للترويج مجاناً لحساباتهم.

وبحسب مطوري التطبيق فإن أكثر ما يميزه هو وجود مستخدمين حقيقين وليس حسابات وهمية كما تفعل بعض التطبيقات الشبيهة، ويمكن فقط للمتابعين الحقيقيين الوصول إلى النظام لكسب العملات والاستفادة منها في زيادة المتابعين.

يُمكن للمستخدمين تسجيل حساب من خلال الموقع مباشرة وبدء الاستخدام، ويُمكنك من خلال “هذا الرابط” كسب 50 إعجاب مجاناً على منشور معين لك، أو يُمكنك الحصول على 50 متابع جديد مجاناً وذلك دون الحاجة لتنزيل التطبيق.

لكن تنزيل التطبيق على الهاتف يمنح المستخدم 1000 عملة مجاناً وهو ما يساعده في كسب متابعين جدد بسرعة، وكما أشرنا يُمكنك كسب المزيد من خلال استكمال المهام.

وعلى الرغم من أن هذه الطريقة ليست مثالية في الحصول على المتابعين إلا أنها قد تكون مناسبة لبعض الأشخاص أو لتحقيق المزيد من التفاعل على حسابك.

في النهاية يبقى المحتوى الجيد واتباع النصائح التسويقية الصحيحة هي الطريق الأفضل لكسب المتابعين.

يُمكنكم تجربة Easygetinsta ومعرفة المزيد من المعلومات وتنزيل التطبيق من موقعهم الرسمي من هنا.

هاني محمود
مدون تقني