FlexClip .. أبسط وسيلة لإنشاء فيديوهات للشبكات الاجتماعية

Flexclip

هل قمت بإلتقاط بعض الصور ومقاطع الفيديو القصيرة لك أو لصديقك وترغب في ضمهم جميعًا في فيديو واحد لطيف للمشاركة عبر الشبكات الاجتماعية، ولكنك لا تعرف كيفية القيام بذلك ؟

هل تريد إنشاء فيديو ترويجي جذاب أو فيديو للتسويق العقاري، أو مقطع فيديو تعليمي أو مقدمة إحترافية للقناة الخاصة بك، لكنك لا تعرف كيفية التعامل مع برامج المونتاج وتحرير الفيديو ؟

حسـنًا، هذه التساؤلات اجـابتها تتلخص في خدمة Flexclip المـتخصصة في إنـشاء وتحـرير الفيـديوهات اونلاين بطريقة سهلة وبسيطة للغاية.

فبغض النظر عن مدى خبرتك في المونتاج، هذه الخدمة ستساعدك على تصميم فيديو مميز في بضع دقائق – دون الحاجة إلى تنزيل برامج معقدة على الكمبيوتر.

أهم مزايا وقدرات خدمة FlexClip


خدمة Flexclip عبارّة عن موقع إلكتروني يجمع كل الأدوات الأساسية لتحرير مقاطع الفيديو في مكانًا واحدًا بحيث يمكن للمستخدمين، حتى المبتدئين، إنشاء فيديو إحترافي في العديد من المجالات، بما في ذلك إضافة الصور والمؤثرات الرسومية والتحكم في حركة التنقل والكتابة على الفيديو، مجانًا بسهولة.

ويقدم موقع Flexclip أيضًا العديد من القوالب الجاهزة المجانية التي يمكن الاستفادة منها في عمل مقدمات فيديو مميزة لقنوات يوتيوب في ظرف دقائق.

لذلك، إن كنت تعتقد أن تحرير الفيديوهات أمر صعب ويحتاج إلى خبرة كبيرة في مجال المونتاج، فإن خدمة FlexClip تؤكد على أن هذا اعتقاد خاطئ تمامًا. فدعونا نستعرض أبرز المميزات وما يمكن تحقيقه من خلالها.

سهولة متناهية في قص ودمج الفيديوهات

يستطيع المحُرر الخاص بخدمة FlexClip تلبية جميع الاحتياجات الأساسية للحصول على فيديو مصمم بدقة ودرجة عالية من الاحترافية، تمامًا كما لو كنت تستخدم برنامج Adobe Premiere أو ما شبه. كمثال على ذلك، وظائف قص ودمج وتدوير الفيديو.

فمن أجل تحسين دقة قص الفيديو والصوت، يوفر FlexClip حلين بسيطين يحددان نطاق الوقت للمقطع ليكون دقيقًا بالمللي ثانية. الأول هو تحريك شريط التشغيل. والآخر هو ضبط نطاق التوقيت يدويًا من البداية إلى النهاية.

وإذا أردت الجمع بين أي مقاطع فيديو متعددة في مقطع فيديو واحد، فإن الخدمة تؤدي ذلك بسلاسة مع إتاحة التحكم في مدة كل فيديو والتأثير الانتقالي، مع القدرة على إضافة الصور والكتابة على الفيديو بحرية وسهوّلة تامة.

تحرير وتخصيص مقاطع الفيديو بأبسط الطرق

FlexClip

من خلال واجهة التحرير الخاصة بموقع FlexClip يمكنك إضافة تأثيرات مخصصة إلى لقطات الصور أو مقاطع الفيديو المُضافة إلى الـ Timeline.

على سبيل المثال، يمكنك إضافة نصوص ديناميكية أو الاختيار بين الخطوط والأنماط المختلفة المتاحة في الموقع، فهُناك مجموعة متميزة من الخطوط الجذابة. وهنا تجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوط تعمل بشكل مثالي مع اللغة الانجليزية؛ وفي حين أن الموقع يدعم إدخال الحروف العربية، لكن الخطوط التي يقدمها غير متوافقة مع اللغة.

كما ويمكنك أيضًا إدراج شعار أو صورة متحركة أو علامة مائية شفافة على الفيديو، في حال تنوي عمل فيديو جذاب لشركتك. تتوفر أيضًا إمكانية إضافة أي ملف صوتي من الكمبيوتر ودمجه مع الفيديو للعمل في الخلفية. علاوة على ذلك، تستطيع إنشاء تسجيل صوتي مباشر من الميكروفون لجعل الفيديو أكثر تخصيصًا.

إضافة فيديوهات وصور بدون حقوق ملكية

يضم موقع FlexClip مكتبة ضخمة من القوالب والمؤثرات الجاهزة التي يمكنك تحريرها يدويًا في إطار تحقيق أفضل نتيجة ممكنة عند الرغبة في تصميم مقدمة فيديو احترافية للقناة الخاصة بك على منصة يوتيوب.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح موقع FlexClip الحصول على صور وفيديوهات ليس لها حقوق نشر وذات جودة عالية من فئات مختلفة، فإن وجدت أن المقطع الإبداعي الذي تعمل عليه ينقصه بعض الصور أو الفيديوهات القصيرة التوضيحية، يمكنك بسهولة اختيار العناصر المناسبة من مكتبة FlexClip وتضمينها في الفيديو مجانًا.

المعاينة الفورية وتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية

FlexClip

بعد الانتهاء من تصميم الفيديو أو عند الوصول إلى مرحلة ما في عملية التحرير، قد ترغب في أخذ فكرة سريعة عن النتيجة، وكيف تبدو التعديلات التي تمت على المقطع.

ويمكنك فعل ذلك ببساطة بالنقر على زر “Preview” وسيتم تشغيل الفيديو في وضع المعاينة ضمن مشغل الوسائط المدمج حيث يمكن التحقق موضع العناصر في الوقت الفعلي وإجراء التغييرات المناسبة إذا تطلب الأمر، ولاحظ أن هناك زر Continue Editing الذي يعود بك إلى صفحة التحرير مرة أخرى.

إنشاء فيديو في أربع خطوات بسيطة

كما أشرنا سلفًا، فإن الغرض من إنشاء خدمة FlexClip هو توفير وسيلة بسيطة وسهلة لتحرير مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية دون تعقيدات كثيرة.

ولتحقيق ذلك، ينبغي أن تتسم الخدمة بواجهة مستخدم بسيطة وأسلوب تعامل سهل يرضى المستخدمين المبتدئين في أمور التحرير والمونتاج.

في واقع الأمر، يمكنك استخدام FlexClip لإنشاء فيديو إحترافي في غضون 4 خُطوات فقط! دعونا نوضحها بشكل سريع فيما يلي:

  1. إضافة مقاطع الفيديو والصور: يمكنك استيراد ملفات الفيديو أو الصور مباشرة من جهاز الكمبيوتر. بالطبع، يوفر FlexClip أيضًا بعض قوالب الفيديو حتى لا تضطر إلى البدء من نقطة الصفر.
  2. تعديل وتحسين المحتوى: يمكنك قص مقاطع الفيديو ودمجها وإزالة المحتوى غير المرغوب فيه وتدوير مقاطع الفيديو التي لم يتم تصويرها بالشكل الصحيح، يمكن لـ FlexClip القيام بكل هذه الأمور بسهولة.
  3. إضافة الموسيقى والنصوص: يتيح لك FlexClip استيراد ملفات الصوت من الجهاز، أو استخدام المؤثرات الصوتية من مكتبة الموسيقى الخاصة به. من الممكن أيضًا إضافة النصوص المتحركة والشعارات الترويجية، ثم تحسين رؤية الفيديو من خلال إضافة عروض ديناميكية.
  4. تصدير الفيديو: يمكنك تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع وفقا للغرض من الفيديو او حسب المنصة التي تود نشره عليها. كما ويسمح لك FlexClip بتصدير مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل مجانًا، ثم تنزيله بصيغة MP4.

السعر

FlexClip

باختصار، إذا كنت تريد أداة تحرير فيديو سهلة الاستخدام، إنطلاقًا من متصفح الويب المفضل لديك، فإن FlixClip هو خيارك الأفضل!

ما عليك سوى استيراد مقاطع الفيديو والصور إلى الاداة وإضافة النصوص والموسيقى في الخلفية مع تفعيل التعليق الصوتي وغيرها من الميزات التي ستعمل على تحسين جودة مقطع الفيديو بطريقة سحرية.

والأكثر من ذلك، تشتمل FlexClip على واجهة بسيطة وبديهية لتضمن أن جميع فئات المستخدمين سيحصلون على حصتهم من المرح الإبداعي.

وفي حين أنّه من الممكن استخدام معظم وظائف FlexClip بشكل مجاني، مثل تنزيل مقاطع الفيديو بجودة 480p بدون علامة مائية أو حتى 1080p مع علامة مائية، أو إضافة حتى 12 عنصر إلى الـ Timeline أو إنشاء فيديو مدته تصل إلى دقيقة.

لكن هناك عضويات مدفوعة تسمح لك بالوصول إلى المزيد والمزيد من الوظائف، فإذا ألقينا نظرة سريعة على خطط الأسعار التي يقدمها موقع FlexClip سنجد أن هذه الباقات تتراوح من باقة Basic بسعر 9 دولار أمريكي إلى باقة Plus مقابل 16 دولار أمريكي، بالإضافة إلى باقة السنة الواحدة للـ Basic بسعر 5 دولار أمريكي للشهر الواحد أو 8 دولار أمريكي للشهر الواحد في باقة السنة للـ Plus؛ أي توفير ما يقارب الـ 50%.

الأسعار سخية جدًا مقابل ما تحصل عليه من خلال هذه الخدمة، فمع باقة الـ Basic ستتمكن من تنزيل الفيديو بدقة 720p بدون علامة مائية، والقدرة على إضافة حتى 50 عنصر في الفيديو الذي قد يصل طوله إلى 3 دقائق.

أما باقة الـ Plus توفر أقصى قدر من الاستفادة، مع تنزيل فيديو بدقة 1080p بدون علامة مائية وإضافة حتى 200 عنصر مع طول يصل إلى 5 دقائق.

يُمكنكم تجربة الخدمة من هنا