Please assign a menu to the primary menu location under menu

الإسهامات المميزة لشركة FxPro الرائدة في عالم الفوركس

FxPro

يعتبر قرار البحث عن شركة الوساطة من أهم القرارات التي تواجه المستثمرين أو الراغبين في التداول في الأسواق المالية.

حيث تنتشر على شبكة الإنترنت المئات من هذه الشركات التي تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات وجذب أكبر عدد من العملاء للتداول معها. 

تأسست شركة FxPro في عام 2006، ومنذ ذلك الوقت تبذل كافة الإمكانات المتاحة وتسخر كافة مواردها المادية والبشرية من أجل تقديم أفضل خدمات ممكنة.

وقد استطاعت الشركة بفضل فريق عملها المميز، وما تقدمه من خدمات عالية الجودة، أن تصنع لها اسماً مميزاً وأن تكون في طليعة شركات الوساطة التي تقدم خدمة التداول في سوق الفوركس.

FxPro تمارس عملها في بيئة منظمة وفق القانون. هم لديهم عدة تراخيص من مؤسسات عالمية موثوقة مثل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة، كما أنها مرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية.

لهذا السبب تلتزم الشركة بمعايير عالية لحفظ أموال العملاء وتقدم برامج للتعويض بآلاف الدولارات في الحالات غير المرغوبة.

تسمح الشركة للعملاء بالتداول في مئات الأصول المالية والتي تشمل أزواج العملات الرئيسية والثانوية، بالإضافة إلى الأسهم والمؤشرات، والمعادن الثمينة كالذهب والفضة.

هم يقدموا أيضا خدمة التداول في مصادر الطاقة كالنفط والغاز الطبيعي، بالإضافة إلى أنهم يوفروا خدمة التداول والمضاربة في أشهر العملات الرقمية مثل البيتكوين والريبل والإيثريوم.

المزيد من التفاصيل والمعلومات حول الخدمات التي تقدمها FxPro يمكن الإطلاع عليها من خلال المراجعة التي يقدمها موقع forexfraud. تتضمن هذه المراجعة كافة المعلومات التي يحتاج المتداول أن يعرفها حول الشركة وطبيعة أعمالها والخدمات التي تقدمها. تم اعداد تلك المراجعة بحيادية تامة وبنزاهة وشفافية بعيداً عن التحيز.

توفر اف اكس برو للمتداولين عدد من منصات التداول الرائدة مثل MT4 وcTrader ومنصة FxPro Edge الخاصة بالشركة.

توفر هذه المنصات واجهة بسيطة وسهلة الإستخدام لكافة المتداولين بما في ذلك المبتدئين. كما أنها تخلو من أي مشاكل تقنية تقريباً، حيث يتم تنفيذ الصفقات والأوامر المختلفة بسرعة فائقة وبدون أي معيقات.

حسب الإحصائيات الحديثة تعالج منصات الشركة أكثر من 5.000 صفقة في الثانية الواحدة، كما أن 99.9% من مجموعة الأوامر يتم تنفيذها في غضون 50 ميلي من الثانية.

توفر الشركة خدمة التداول من خلال أجهزة التابلت والهواتف الذكية، حيث يستطيع العملاء التداول في أي وقت ومن أي مكان. كما يمكن للمتداولين من خلال هذه التطبيقات الوصول الكامل للحساب، وفتح واغلاق الصفقات، كما يمكنهم الإستفادة من المخططات البيانية والمؤشرات التقنية المختلفة، ومتابعة آخر تطورات الأسواق من خلال المفكرة الاقتصادية.

تضع FxPro العملاء والمتداولين في قمة أولوياتها، وتعتبرهم الأساس والضامن الوحيد لنجاح الشركة وتقدمها واستمراريتها.

لهذا السبب تقدم الشركة خدمة دعم العملاء على مدار الساعة، بأكثر من 20 لغة مختلفة لتغطية حاجات ورغبات المتداولين من كافة أنحاء العالم.

هذه الخدمات تقدمها الشركة بعدة طرق مثل الدردشة المباشرة والإتصال الهاتفي والتواصل عبر الإيميل. بينت آخر الإحصائيات أن أكثر من 90% من حاجات المتداولين يتم معالجتها خلال 5 دقائق أو أقل.

يُعتبر مبدأ التحسين المستمر وإدارة الجودة الشاملة من أهم قيم الشركة. لهذا السبب تقوم بين الفينة والأخرى بتقديم التعديلات والتحسينات على بيئة التداول، وذلك في إطار الاستجابة لحاجات ورغبات العملاء المتجددة.

بسبب الخدمات المميزة التي تقدمها FxPro، حصلت ولا زالت تحصل -في كل عام- على مجموعة من الجوائز المرموقة من مؤسسات عالمية معتبرة.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!