توسعة MARCHING FIRE باتت متوفرة للعبة FOR HONOR

MARCHING FIRE

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن توسعة Marching Fire باتت متوفرة الآن للعبة For Honor على أجهزة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون وحواسيب ويندوز.

بعد أكثر من عام ونصف من الدعم والتحسينات المستمرة لمرحلة ما بعد الإطلاق منذ عام 2017، تعيد توسعة Marching Fire إطلاق اللعبة للاعبين الحاليين والجدد على حد سواء مع أكبر تحديث تحصل عليه حتى الآن، والذي يتضمن أطوار PvP (لاعب ضد لاعب) و PvE (لاعب ضد اللعبة)، ومميزات جديدة وتعديل كامل على الرسوميات.

كما تقدم التوسعة فصيلاً جديداً بالكامل مستوحى من فنون القتال الصينية ’وو لين‘ مع 4 أبطال جدد سيغيرون بالكامل تجربة القتال على ساحة المعركة.

تمنح توسعة Marching Fire، والتي باتت متوفرة الآن للاعبين الذين يمتلكون بالفعل لعبة For Honor، دخولاً فورياً ومبكراً لمدة أسبوعين على أبطال فصيل ’وو لين‘ الجدد وهم: ’جيانج جون‘، وهو جنرال يخشاه الجميع يستخدم سلاح الـ ’غواندو‘ لبث الفوضى، و ’نوكسيا‘، الحارسة الشخصية التي تستخدم سيوف الخطاف خاصتها لذبح أي شخص يقف في طريقها، و ’شاولين‘، الراهب المحارب الذي يسعى إلى نشر تعاليمه باستخدام عصاه، و ’تياندي‘ المحترف باستخدام سيف الـ ’داو‘.

وسيتوفر أبطال ’وو لين‘ الأربعة جميعهم لجميع اللاعبين للشراء بشكل منفصل باستخدام عملة Steel في 30 أكتوبر / 21 صفر، مع تكلفة 15 ألف Steel لكل بطل.

وسيحصل أيضاً جميع أصحاب توسعة Marching Fire على وصول حصري إلى طور ’الآركيد‘، وهو طور PvE (لاعب ضد اللعبة) سريع يقدم تحديات جديدة عبر مواقف مولدة بشكل عشوائي.

ويعتبر طور ’الآركيد‘ المكان المثالي ليستكشف من خلاله اللاعبون أبطالاً جدد ويحسنون مستوى سمعتهم قبل انتقالهم إلى طور الـ PvP (لاعب ضد لاعب)، أو اللاعبين الذين يريدون المزيد من محتويات الطور الفردي بعد إنهاء طور القصة.

كما سيتمكن اللاعبون الذين يمتلكون توسعة Marching Fire أيضاً من دعوة لاعبي For Honor آخرين للانضمام إليهم في طور تعاوني في طور ’الآركيد‘، حتى وإن لم يمتلك أولئك الأصدقاء التوسعة.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، يقدم تحديث Marching Fire محتوى مجاني جديد ومثير لجميع لاعبي For Honor، والذي يتضمن طور Breach، وهو طور استراتيجي 4ضد4 لاعب ضد لاعب يتيح للاعبين أن يعيشوا حلمهم في اقتحام أو حماية قلعة شديدة التحصين، بالإضافة إلى رسوميات محسنة لتحسين التفاصيل في اللعبة ونظام إضاءة مُجدد مع تدرجات جديدة بألوان السماء والعديد من المميزات والتحسينات على نوعية الحياة بما في ذلك شاشة احتفال بالنصر ودردشة صوتية جماعية وتغييرات على واجهة المستخدم.

وبالنسبة إلى اللاعبين الذين لا يمتلكون For Honor بعد، يمكنهم الحصول على نسخة For Honor Marching Fire والتي تتضمن اللعبة الأساسية وتوسعة Marching Fire، المتوفرة الآن في المتاجر الرقمية.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!