“هايبر فيجن” للحلول الهولوغرامية تطلق أعمالها في الإمارات

  • يمثل معرض جيتكس المنبر المثالي للشركات المحلية والعالمية للإعلان عن خططها التوسعية
  • يستضيف معرض جيتكس عروض هولوغرامية تجسد أبرز المعالم المحلية مثل برج خليفة وبرج العرب
  • يشهد جناح الشركة إقبال واسع من قبل زوار المعرض لمشاهدة العروض الهولوغرامية
  • هايبر فيجن تؤكد: الإمارات محطة انطلاق مثالية لدخول الأسواق الإقليمية والعالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 أكتوبر 2018: شهد أسبوع جيتكس للتقنية الإعلان عن دخول شركة “هايبر فيجن” الرائدة عالمياً في مجال أنظمة العرض الهولوغرامية إلى أسواق الإمارات، حيث صرحت الشركة بأن أعمالها التجارية ستبدأ قريباً داخل الدولة، مؤكدة أن جيتكس يمثل المنبر المثالي في المنطقة للإفصاح عن خططها التوسعية الطموحة.

وليست هذه المرة الأولى التي يستقطب فيها معرض “جيتكس”  الشركات العالمية للاستثمار داخل السوق الإماراتي وتأسيس موطئ قدم لها في الدولة، حيث يجمع المعرض آلاف  الشركات في كل عام، ويساهم في جذب شرائح متنوعة من الشركات المحلية والعالمية إلى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها وجهة تقنية عالمية تحتضن للابتكار وتشجع على ريادة الأعمال.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال أرت ستافينكا، شريك مؤسس في شركة “هايبر فيجن: “تحتل دولة الإمارات مكانة مرموقة عالمياً على مستوى نضوج مختلف قطاعات الأعمال. ولا شك أن هذا النضوج الكبير يفتح الباب مشرّعاً أمام الشركات لتوظيف التكنولوجيا الناشئة وترسيخها، سعياً لتحقيق مخرجات أعمال مبتكرة وعصرية. وفي إطار ما توفره حلولنا الهولوغرامية من إمكانات سبّاقة، فإننا نرى الكثير من الفرص الواعدة في مختلف قطاعات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عموماً”

وأضاف”لطالما أذهلتنا نماذج التواصل والعرض الإبداعي التي تتفنن الشركات المحلية في تصميمها بهدف إعادة صياغة مفهوم عرض الأجسام. ومع تواجدنا في السوق الإماراتية، نسعى إلى توفير أحدث ما توصلت له الحلول الهولوغرامية التي من شأنها تلبية احتياجات سوق المنطقة وتوسيع خياراتها”.

هذا وتستعرض “هايبر فيجن” ، عبر جناحها في القاعة رقم 2، عروض هولوغرامية مبتكرة تجسّد عدداً من أبرز المعالم المحلية في الدولة مثل برج خليفة وبرج العرب، إلى جانب مجموعة متنوعة من المحتوى الهولوغرامي الشيّق. وتحظى هذه العروض بإقبال واسع من رواد المعرض، وخاصة أنها مدعومة بمؤثرات صوتية ملفتة.

وبحسب الشركة، فإنها توفر أنظمة عرض هولوغرامية متكاملة وذات جودة عالية. حيث تعمل أنظمتها على مبدأ  تحويل الفيديوهات ثلاثية الأبعاد إلى محتوى هولوغرامي معلق في الهواء. وتتألف منظومتها من وحدات عرض أحادية ولوحة إدارة تسمح للمستخدم بالتحكم بمحتوى وحدات العرض عن بعد ومن موقع واحد.

وتحتل الشركة البريطانية مكانة مرموقة تضعها في طليعة مطوري حلول العرض الهولوغرامية ثلاثية الأبعاد، حيث تعتبر الشركة الوحيدة في العالم التي توفر أنظمة عرض هولوغرامية متكاملة ذات جودة عالية. وقد شهدت الشركة نمواً لافتاً في الفترة الأخيرة، وارتفعت وتيرة الطلب على حلولها بشكل كبير مما شجعها على الدخول إلى أكثر من 80 سوق حول العالم.

يذكر أن هذه التقنية قد أرست مكاناً لها في العديد من قطاعات الأعمال. ومن أبرزها قطاع التجزئة ، والتعليم، والسلامة العامة، والفعاليات.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!