نصائح وحيل لعبة Forza Horizon 4

Forza Horizon 4

تحتفظ Forza Horizon 4 بكل شيء تقريباً جعل Forza Horizon 3 أفضل لعبة سباق في وقتها.

تحتوى اللعبة على الجودة المرئية والتصميم المذهل، والكم الهائل من السيارات، ونظام Career عميق ملئ بالتحديات والمهمات، بالإضافة إلى أنها تشجعنا على العودة إليها مجددًا مرة أخرى، وذلك عن طريق إضافة مواسم السنة، والتحديات المتجددة باستمرار، وجودة المكافآت الدورية.

Forza Horizon 4 متوفرة الآن على أجهزة PC و Xbox One. وفي هذا المقال، سنقوم باستعراض أهم النصائح والحيل التي قد يحتاج المبتدؤن إلى معرفتها في لعبة السباق الجديدة، بالإضافة إلى أهم الأشياء التي يجب عملها لكسب Influence في اللعبة، وأفضل السيارات التي يمكن الحصول عليها.

نصائح عامة للمبتدئين

  1. في البداية، وكما ذكرت من قبل، مواسم السنة في هذه اللعبة تتغير بين الربيع والصيف والخريف والشتاء، هذا يؤثر على عدد الطرقات المفتوحة في اللعبة، والأشياء التي يمكن أن تجدها في كل موسم.Forza Horizon 4
  2. هناك نوعان من العملات في هذه اللعبة، Credits أو CR والتي تُستعمل في شراء السيارات وقطع الصيانة. بالإضافة إلى نقاط التأثير Influence، والتي تسمح لك بالدخول على أحداث ومواسم ربع سنوية جديدة. يمكن الحصول على نوعي العملات المختلفين عن طريق المشاركة في الأحداث على الخريطة، والحصول على نقود وتأثير أعلى كلما كان مركزك أعلى في السباقات. كل مرة تكسب فيها تقوم اللعبة بإعطائك مكافأة في شكل يُطلق عليه أسم Wheelspin، وهى نوع من الهدايا المتنوعة التي تتضمن سيارات جديدة وملابس ونقود أيضًا.Forza Horizon 4
  3. استعمل خاصية Go To Festival من خلال قائمة Car Management لكي تستطيع التنقل عبر الخريطة بدون دفع أي نقود.
  4. قم بشراء العديد من أنواع السيارات المختلفة لكي تتمكن من المشاركة في أحداث أكثر والحصول على نقود بطريقة أسهل.Forza Horizon 4
  5. Auto-Upgrade يعمل جيدًا في هذه اللعبة إذا كنت لا تريد أن ترهق نفسك باختيار القطع المناسبة لكل سيارة.
  6. يمكنك أن تعرض السيارات التي لا تريدها للبيع في مزاد Auction House.
  7. يمكنك زيادة المكافأت التي تحصل عليها من السباقات عن طريق زيادة صعوبة اللعبة.Forza Horizon 4
  8. قم بضرب اللافتات على الطريق من أجل الحصول على نقاط إضافية.
  9. قم بشراء المنازل من أجل الحصول على ميزات جيدة، مثل القدرة على السفر مجانًا بدون دفع أي نقود.Forza Horizon 4
  10. استعمل مناطق مثل الشاطئ لزيادة Skill Points الخاصة بك. وقم بصرفها في أماكن مختلفة على خريطة القدرات لفتح أحداث وطرقات أكثر. يمكنك أيضًا فتح منزل Huntsman’s Lodge لمضاعفة قيمة Skill Points التي تحصل عليها.

كيف تحصل على Influence بسهولة في Forza Horizon 4

خاصية Influence تعود مجددًا إلى اللعبة، وهى تُعتبر واحدة من أشكال العملات في اللعبة، بجانب Credits التي يمكنك كسبها من خلال السباقات، أما التأثير Influence فهى الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها فتح مواسم وأحداث جديدة.

في لعبة Forza، أنت لا تحصل على التأثير عن طريق الحصول على مركز جيد في نهاية السباق، بل يتم تقييمك على حسب الحيل والحركات التي قمت بها أثناء السباق أيضًا مثل Airtime, Overtakes, Drift Time وغيرها.

لكن هناك طرق أخرى لكسب Influence وأنت خارج السباقات، أهمها أن تفتح قدرة Weekend Toy في قائمة Perks، والتي تسمح لك بكسب نقاط التأثير وأنت تسير على طرقات العالم المفتوح.Forza Horizon 4

الطريقة الأخرى والتي تبدو طبيعية هى تجميع السيارات، مثل الحياة الحقيقية، كلما جمعت عدد سيارات أكثر، كلما أصبحت مشهورًا أكثر، وأصبح لك تأثيرًا أكبر.

الطريقة الثالثة والأسهل هى ربط حساب Mixer بحساب Xbox الخاص بك، وأن تقوم ببث جلسة اللعب الخاصة بك على الإنترنت، أو إذا كنت خجولًا من أن يراك الناس، يمكنك مشاهدة اللاعبين الآخرين وهم يلعبون، وسوف تحصل على تأثير عن كل مرة تشاهد فيها مقطعًا يخص اللعبة، هذه أسهل وأفضل طريقة لكسب التأثير في أقل وقت.Forza Horizon 4

كيف تحصل على جوائز Super Wheel Spin أفضل

Super Wheel Spin مختلفة قليلًا عن Wheel Spin المعتادة، حيث أنها تظهر بطرق مختلفة، وليس كل مرة يرتفع فيها مستوى اللاعب.Forza Horizon 4

  1. أبسط طريقة هى محل Forzathon، والتي يمكنك شراؤه منها عن طريق 150FP، ولكنك تحتاج إلى لعب دورة موسم كاملة قبل أن تصبح جميع ميزات اللعبة متوفرة.
  2. الأحداث الموسمية Seasonal Events، ولا تظهر في القائمة حتى يأتي صيفك الثاني في اللعبة، ويجب عليك لعبها بشكل أساسي والابتعاد عن السباقات الفردية للحصول على FP عالى.
  3. قم بشراء منزل Lake Lodge لكي تحصل على ضعف FP دائمًا في كل مرة تفوز فيها بأي سباق موسمي.
  4. قم بتطوير سياراتك في My Horizon Life لكي تحصل على Super Wheel Spins مجانية.Forza Horizon 4

أفضل السيارات في لعبة Forza Horizon 4

لجعل الموضوع أسهل ما يمكن، السيارات الأفضل في هذه اللعبة تنقسم إلى فئات رئيسية، وهى: أسرع سيارة Speed، أفضل سيارة في الوصول إلى سرعة عالية Acceleration، أفضل أسلوب قيادة Handling.

أفضل سيارة من حيث السرعة هى 1956 Jaguar D-TypeForza Horizon 4

أفضل سيارة في الوصول إلى سرعة عالية Acceleration هى 2010 Pagani Zonda RForza Horizon 4

أفضل سيارة في أسلوب القيادة هى 2008 Dodge Viper SRT10 ACRForza Horizon 4

لذلك ركز على الحصول على هذه السيارات لكي تناسبك في كل المواقف في مختلف السباقات.

أماكن جميع الحظائر السرية على الخريطة Barn Locations

البحث عن هذه الحظائر Barns سوف يتيح إليك الفرصة للحصول على بعض السيارات المميزة التي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان آخر.

ولنوفر عليك المجهود، قمنا بالحصول على خريطة توضح أماكن جميع Barns التي تحتوي على سيارات سرية على الخريطة.

Forza Horizon 4

ضع في اعتبارك أن بعض Barns المُدرجة في الصورة لن تكون متاحة دائمًا في كل موسم من Forza Horizon 4.

في بعض الأحيان ، لا يمكن فتح Barns إلا عندما تكون في الربيع أو الصيف أو الخريف أو الشتاء. ولتسهيل الأمر، إذا لم يكن لديك شائعة خاصة بـ Barn Find تخبرك بالانتقال إلى أحد المواقع المذكورة أعلاه، فلن تكون مُتاحة في الموسم الحالي.

 

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات ومراجعات الألعاب، خاصة ألعاب PlayStation 4, Nintendo Switch.