هؤلاء النجوم من هوليوود يعشقون ألعاب الفيديو

ألعاب الفيديو

ربما يحب الكثير من الأشخاص حول العالم متابعة أخبار المشاهير ومعرفة اختياراتهم المفضلة في شتى أنماط الحياة اليومية.

ألعاب الفيديو هي واحدة من أهم وسائل الترفيه بالنسبة للكثير من المشاهير وخصوصاً بالنسبة لنجوم هوليوود الذين طالما استمتعنا بأدوارهم في الأفلام السينمائية.

في هذا الموضوع نستعرض معكم أبرز نجوم هوليوود الذين يعشقون ألعاب الفيديو

صامويل جاكسون

الممثل الأمريكي صامويل جاكسون قدم الكثير من الأدوار الرائعة في سلاسل أفلام الأبطال الخارقين، كذلك دوره المميز في فيلم The Hateful Eight وأخيراً في فيلم The Hitman’s Bodyguard.

وشارك صامويل في الأداء الصوتي لبعض شخصيات ألعاب الفيديو أهمها لعبة Grand Theft Auto: San Andreas.

صامويل هو من محبي ألعاب التصويب من المنظور الأول، إلى جانب شغفه الشديد بسلسلة الأكشن والمغامرات GTA.

بري لارسون

لطالما أظهرت الممثلة الأمريكية بري لارسون حبها وشغفها بألعاب شركة نينتندو، وتعبر لارسون عن حبها لألعاب الشركة عبر حسابها على شبكة تويتر.

لارسون بطبيعة الحال تفضل الابتعاد عن ألعاب الأكشن والتصويب لأنها لا تستطيع فعل ذلك، لذلك ليس من المستغرب أن تكون لعبة Paper Mario هي لعبتها المفضلة.

وعلى الرغم من تفضيلها لألعاب شركة نينتندو إلا أن لارسون تستهويها ألعاب فيديو على المنصات الأخرى أيضاً، إذ ذكرت مرة على حسابها في تويتر أنها مستمتعة باستكشاف عالم لعبة Abzu وهي غير متوفرة على منصات نينتندو.

روبن ويليامز

يعتبر الممثل الكوميدي الرائع، الراحل روبن ويليامز، أحد أشد المعجبين بألعاب الفيديو وخصوصاً ألعاب شركة نينتندو.

شغف ويليامز، الفائز بجائزة الأوسكار، بألعاب نينتندو جعله يطلق اسم زيلدا Zelda على ابنته بعد استمتاعه الكبير بلعبة The Legend of Zelda الكلاسيكية.

لا يتوقف شغف ويليامز بألعاب الفيديو على شركة نينتندو فهو أيضاً من عشاق لعبة Portal ولعبة Half Life إضافة إلى سلسلتي Call of Duty وBattlefield.

ميشيل رودريغز 

إن كنتم قد شاهدتم سلسلة أفلام The Fast and the Furious فأنتم بلا شك تعرفون جيداً الممثلة ميشيل رودريغز ودورها المميز في السلسلة.

ويبدو أن ميشيل تحب الأكشن والقتال خارج الأفلام السينمائية كذلك، إذ أن ألعاب الأكشن والتصويب والقتال هي المفضلة بالنسبة لها مثل سلسلة ألعاب Call of Duty ولعبة Street Fighter ولعبة Tekken ولعبة Halo.

ميلا كونيس

لا شك أن لعبة World of Warcraft تعد واحدة من أكثر الألعاب الإدمانية على مر التاريخ، وطوال السنوات الماضية عبر بعض المشاهير في مجالات الرياضة والفن والإعلام وغيرها عن مدى شغفهم بهذه اللعبة.

لكن ما لا يعرفه الكثير منا هو أن الممثلة ميلا كونيس مدمنة بالفعل على لعب World of Warcraft إذ أنها تحدثت في أكثر من مناسبة عن حبها الكبير للعبة وكيف أثرت على أسلوب حياتها.

ميلا أجبرت نفسها للتوقف عن اللعبة بعد أن بدأت تؤثر سلبياً على حياتها المهنية، لكنها في نفس الوقت لم تتخلى عن عالم ألعاب الفيديو بالكامل بل انتقلت لتجربة ألعاب جديدة كان أهمها سلسلة Call of Duty وما أثارها بالفعل في هذه اللعبة هو إطلاق النار على الزومبي.

دانيال كريغ

ألعاب الفيديو

إن كنت من محبي أفلام الإثارة والأكشن فأنت بكل تأكيد قد شاهدت سلسلة أفلام العميل جيمس بوند والذي يقوم بأدائها الممثل الإنجليزي الرائع دانيال كريغ.

وليس من المستغرب أن يُفضل دانيال ألعاب الأكشن والمغامرات وفي مقدمتها لعبة GTA.

فين ديزل

ربما يعتبر الممثل فين ديزل أحد أكثر نجوم هوليوود شغفاً بألعاب الفيديو، فبخلاف جلوسه لساعات للاستمتاع بألعاب الفيديو قام أيضاً بتأسيس شركة Tigon Studios تطوير الألعاب.

في أكثر من مناسبة تطرق ديزل إلى أنه يحب اللعب على الحاسب الشخصي، وكذلك ألعاب المنصات المنزلية مع تفضيله للألعاب كثيفة اللاعبين على الإنترنت MMOs إضافة إلى الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي RTS، ومن ألعابه المفضلة سلسلة Call of Duty.

هنري كافيل

يعتبر هنري كافيل، المعروف بشخصية البطل الخارق سوبر مان، واحداً من لاعبي الفيديو المحترفين على منصة الحاسب الشخصي.

في لقاء سابق قال هنري أنه فوت مكالمة من المخرج زاك سنايدر كان يرغب فيها إخباره بالحصول على دور البطولة لأداء شخصية كلارك كينت “سوبر مان” وذلك لأنه كان مشغولاً بلعب World of Warcraft.

ميغان فوكس

إن كنت قد لعبت سابقاً لعبة Halo: Reach فربما لعبت مع الممثلة ميغان فوكس دون أن تعلم، فهي معروفة بإدمانها الشديد على اللعبة وشغفها بسلسلة HALO.

ميغان تُفضل ألعاب التصويب الجماعية عبر الإنترنت عموماً، وصرحت في مقابلة أن الأمر الأكثر متعة في هذا العالم هو وجود الكثير من اللاعبين الذين يسخرون منها أثناء اللعب كونها فتاة وتمتلك صورة رمزية مضحكة، وفي نفس الوقت لا يعرفون هويتها الحقيقية.

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني