أفضل 5 ألعاب يمكنك شرائها من متجر PlayStation السعودي الآن!

بأقل من 20 دولاراً، أو ما يُعادل 70 ريال سعودي، إليك 5 ألعاب رائعة يمكنك شرائها من متجر PlayStation السعودي الآن!

تنتهي هذه العروض بتاريخ 4/7/2018.

The Evil Within

$7.29

إحدى أنجح ألعاب الرعب على الجيل الحالي، يأخذك الجزء الأول في رحلة مُثيرة بدور المحقق Sebastian Castellanos والذي يجد نفسه في عالم غير واقعي غريب مليء بالرعب في مُحاولة منه للبقاء على قيد الحياة أثناء التحقيق في جرائم عنيفة غامضة. اللعبة حصلت على تقييمات متوسطة إلى جيدة في أغلبها، ونعتقد أنها تُقدم تجربة مُختلفة حتماً عن باقي ألعاب الرعب التقليدية.

Prey

$14.99

لعبة بقاء أخرى ذات عناصر رعب، لكنها تجري في سفينة فضائية تلعب فيها دور الشخصية الرئيسية التي يتم إجراء تجارب عليها هدفها تغيير مسار البشرية إلى الأبد. اللعبة تحمل معها طابعاً مُستقبلياً كون أحداثها تجري في سنة 2032، يُمكنكم الإطلاع على مُراجعتنا وتقييمنا للعبة من هنا.

Need For Speed

$9.99

لعبة السباقات السريعة العريقة قدمت لجمهورها تجربة مُختلفة سنة 2015، حيث إعتمدت أسلوب لعب يُركز على قُدرات اللاعب بشكل أساسي، وإمكانية تخصيص السيارات بشكل دقيق من خلال خيارات واسعة تتضمن الشكل الخارجي للسيارة وطريقة قيادتها أيضاً. اللعبة تحتاج لإتصال دائم بالإنترنت، وإلى حدود الآن فهي لا تزال تتمتع بقاعدة لاعبين عريضة بفضل كمية الأحداث والمهمات التي يُمكن خوضها.

F1 2016

$9.99

استعد لخوض سباقات أكثر واقعية مع F1 2016، والتي جاءت لتُصلح مُعظم المشاكل التي عانت منها النسخ السابقة وإضافة مزيد من المزايا، بما في ذلك 10 مواسم في طور المهنة عوض 5 مواسم كما في السابق، الكثير من الحلبات والفرق الجديدة إلى جانب تعليق صوتي من Anthony Davidson و David Croft. هناك الكثير من الواقعية في اللعبة مثل أهمية إصلاح السيارة أو تغيير بعضٍ من قطعها حتى أثناء السباق، لذا فقراراتك مُهمة جداً.

Rise of The Tomb Raider

$14.99

استعداداً لإصدار Shadow of The Tomb Raider في شهر سبتمبر القادم، نقترح عليكم خوض مُغامرات Lara Croft بدقة 4K و تقنية HDR على جهازكم PS4 Pro، مع تحسين لمستوى الرسوم على جهاز PlayStation 4. هذه النسخة تمنحكم بضعة مُحتويات إضافية مثل Blood Ties إلى جانب Endurance الذي يُمكنكم من اللعب مع لاعب آخر في طور تعاوني، وبعض المحتويات التجميلية الأخرى.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.