لعبة رحلة المليونير – السعي نحو الثراء في رحلة حول العالم!

لعبة رحلة المليونير أو Traveling Millionaire هي لعبة استراتيجية للأجهزة المحمولة تقدم تجربة لعب مميزة لمحبي الترحال، حيث تفسح اللعبة المجال أمام محبي السفر لعيش تجربة السفر حول العالم من خلال إتاحة الفرصة أمام اللاعبين لبناء مدن جميلة ومعالم عالمية. وتعتمد اللعبة على مبدأ ألعاب الطاولة من خلال رمي اللاعب للنرد لزيارة المدن وشرائها مع جمع رسوم الإيجار من الخصوم، علمًا أن اللعبة تتيح للاعبين إمكانية اللعب في الوضع الفردي أو الجماعي حيث تدعم اللعبة اللعب ضد أصدقاء اللاعبين على الفيس بوك ولاعبين حقيقيين عبر الإنترنت مع إمكانية التواصل معهم ضمن اللعبة.

الاستيلاء على مدينة في لعبة رحلة المليونير

وتتوفر لعبة رحلة المليونير على العديد من الخرائط التي تتيح للمستخدم زيارة بلدان مختلفة حول العالم، مع حضور مميز للدول العربية مثل الإمارات، السعودية، قطر، وعدة بلدان عربية أخرى مع انفتاح اللعبة على العالم. وتركز اللعبة على مبدأ الثروة وتشجع اللاعب على جني المال، حيث سيجد اللاعب وسائل متعددة للربح مثل رمي النرد وجمع رسوم الإيجار من خصوم اللاعب. وتتميز اللعبة بتقديم طابع عربي أصيل، سواءً من خلال التركيز على المدن العربية أو تقديم شخصيات عربية محضة.

شراء مدينة في رحلة المليونير

وتتميز لعبة رحلة المليونير التي تشهد إقبالًا كبيرًا بالفعل، بهامش تطور كبير، حيث عرفت اللعبة تحديثات مستمرة وتقديم محتوى جديد للاعبين يزيد من انتشار اللعبة وتوسعها، مع تقديمها لأفكار جديدة مثل تقديم خريطة الجزيرة الطائرة التي تتيح للمستخدمين عبر ميزة غرفة الترتيب، الدخول في منافسة مع لاعبين آخرين بمستوى متقارب، ما يسهل الوصول لمنافسين يزيدون من شدة المنافسة والمتعة على اللعبة. وتتوفر لعبة رحلة المليونير على أندرويد وiOS.

تحميل لعبة رحلة المليونير

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.