لعبة Battlefield القادمة ستقدم أساليب لعب مبتكرة

Battlefield

تحدث المدير التنفيذي لشركة إلكترونيك آرتس EA أندرو ويلسون Andrew Wilson عن لعبة Battlefield القادمة وذلك خلال المؤتمر المالي للشركة لاستعراض نتائج السنة المالية والحديث حول توقعات الشركة خلال الفترة المقبلة.

وبحسب أندرو فإن لعبة Battlefield القادمة ستقدم قفزة في مسار السلسلة خصوصاً فيما يتعلق بتقديمها لأساليب لعب جديدة ومبتكرة.

“مع لعبة Battlefield القادمة، يجلب فريق DICE حدة القتال للسلسة بطرق جديدة وغير متوقعة”

كل معركة فريدة من نوعها، وكل وضع يجلب معه تحدياته الخاصة، من الطريقة التي تتفاعل بها مع البيئة المحيطة بك، إلى القصص المؤثرة للاعبين الفرديين إلى المستوى التالي من اللعب الجماعي عبر الإنترنت والذي يمتد عبر خرائط وأوضاع متعددة.

ستعمل اللعبة الجديدة على تطوير أحدث ما توصلت إليه سلسلة باتلفيلد، مع الاستمرار في تقديم لمسة أسلوب اللعب الخاصة بها وأجمل اللحظات التي جذبت وساعدت على نمو مجتمع اللعبة حول العالم.

وأكد أندرو أن شركته ستكشف المزيد حول اللعبة خلال مؤتمر E3 2018 المنوي عقده في شهر يونيو القادم.

وخلال نفس المؤتمر، تحدث أندرو عن العنوان الجديد كلياً Anthem وهي لعبة أكشن سيتم إطلاقها في مارس 2019 على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

“في وقت لاحق من السنة المالية، سنطلق لعبة Anthem العنوان الجديد والمذهل والطموح.

كل بُعد من هذه اللعبة سيقدم شيئًا جديدًا تمامًا لجمهورنا من اللاعبين، من عالم جديد يحتوي على قصص فريدة من نوعها تقوم BioWare بإنشائها، إلى اللعب التعاوني، إلى البيئة الملحمية والجميلة التي تتطور باستمرار حول اللاعبين.

تعتبر Anthem بالأساس تجربة اجتماعية، وستفتح طرقًا جديدة للجماهير للانضمام إلى المجتمع واللعب في وقت مبكر، مما يمكننا من تشكيل اللعبة وتحسينها من خلال مدخلاتهم وملاحظاتهم.

نحن متحمسون جدًا لإطلاق هذه اللعبة الجديدة، كما أننا متحمسون للعمل مع لاعبينا لجعل Anthem لعبة لا يمكنهم الانتظار للعبها ومشاركتها مع أصدقائهم لسنوات قادمة

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدون، مهتم بالتقنية والعلوم