أهم إصدارات الألعاب – 1 إلى 6 مايو

شهر جديد يطل علينا، شهر جديد يحمل معه ألعاباً جديدة لجميع المنصات والأجهزة، إليكم قائمة أهم إصدارات الألعاب من الأسبوع الأول من شهر مايو.

Hive: Altenum Wars

1 مايو – أكشن – PlayStation 4

لعبة تصويب وتسديد مُستقبلية ذات طور لعب جماعي. تتميز Hive: Altenum Wars برسومها الجميلة واعتمادها لأسلوب 2.5 كأبعاد لها، تماماً كما نجد في عناوين قتالية مثل Dragon Ball FighterZ. اللعبة تدعم عدة عوالم يمكن التنافس فيها ضد لاعبين آخرين، كل عالم على حدة يُقدم أسلوب لعب مختلف.

Through the Woods

2 مايو – رعب ومغامرات – Xbox One

لعبة رُعب من منظور الشخص الثالث، حيث تلعب دور أم في رحلة للبحث عن ابنها المفقود في إحدى الغابات التي تقع في دولة النرويج، وفي الضبط في عصر الأساطير والآلهة الإسكندنافية. اللعبة تدعم قصة تفاعلية حيث أنها تتغير حسب خياراتك.

Total War Saga: Thrones of Britannia

3 مايو – استراتيجيات – PC

لعبة استراتيجيات تعود بك إلى العصور الوسطى والتي تتحكم من خلالها بجيشك ضد الغزاة. مُحبوا الألعاب الإستراتيجية لن يجدوا شيئاً جديداً في Thrones of Britannia، لكنها تُقدم فصائل مختلفة من الجيوش، وبالتالي الكثير من الخيارات والتخصيصات التي يمكنك التركيز عليها.

The Last Dead End

5 مايو – رعب ومغامرات – PC

تُركز اللعبة على قصة العالِم Farhad Novruzov الذي يعود لبلدته لإجراء مُقابلة إعلامية مع أحد الصحفيين، لكن أثناء ذلك، تجري أحداث غريبة خارقة للطبيعة، بعضها قد أثار الرعب الشديد في نفس Farhad والذي يُقرر التحقيق أكثر لمعرفة الحقيقة حولها.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.