أهم إصدارات الأسبوع – 23 إلى 29 أبريل

آخر أسابيع شهر أبريل يأتي بقائمة ألعاب جديدة، لعلها ليست بضخامة God of War التي أُصدرت الأسبوع الماضي، لكنها حتماً تبدوا ألعاباً ممتعة وستتوفر على أجهزة مختلفة.

Dead Secret

24 أبريل – مغامرات – PlayStation 4

في لعبة الواقع الإفتراضي هذه، ستلعب دور مُحقق خاص يُجري تحقيقاً في جريمة غامضة تخبئ الكثير من الأسرار. اللعبة لا تُقدم مستوى عالي من الرسوم، لكنها تقدم تجربة لعب طويلة نسبياً مع الكثير لاستكشافه.

Frostpunk

24 أبريل – مغامرات ونجاة – PC

إحدى الألعاب المُستقلة المُنتظرة على مختلف أجهزة الألعاب منذ بعض الوقت. سيكون عليك النجاة في عالم تغلب عليه ظروف طبيعية صعبة للغاية، ستُجبرك على البحث عن مؤن كافية للنجاة، ضرورة القتال للدفاع عن نفسك وغير ذلك.

Bullet Witch

25 أبريل – أكشن – PC

إعادة إطلاق إحدى الألعاب الكلاسكية، حيث أن العالم اقترب من النهاية وباتت تحكمه مخلوقات شريرة من عالم مختلف، ستلعب دور ساحرة بقدرات خارقة وتشكيلة متنوعة من الأسلحة الفتاكة التي ستساعك على القضاء على كل هذه المخلوقات واستعادة السيطرة.

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Trilogy

26 أبريل – قتال ومغامرات – Switch

احصل على التشكيلة الكاملة من ألعاب Naruto Shippuden Ultimate Ninja على جهازك المحمول Nintendo Switch. يمكنك أيضاً اقتناء أي جزء تُفضله من التشكيلة بشكل فردي.

Jotun: Valhalla Edition

27 أبريل – مغامرات وأكشن – Switch

مغامرات ذات أسلوب رسومي كرتوني، تأخذك إلى عالم الأساطير الإسكندنافية بشخصية مُحاربة تُقاتل من أجل استعادة حياتها والحصول على احترام الآلهة الأسطورية.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.