تحميل خلفيات بكسل 2 الحصرية على أي هاتف أندرويد!

Download Pixel 2 Wallpapers

تعد خلفيات هواتف بكسل خلفيات مميزة تقدمها جوجل بشكل حصري على هواتفها الخاصة التي تأتي بنظام أندرويد خام، حيث تعمل الشركة على تمييز هواتفها ببعض الميزات الخاصة إلى جانب النظام الخام، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على العتاد من حيث تمييز هواتف بكسل بكاميرات عالية الجودة، وبالعودة إلى الخلفيات، يتميز الجيل الجديد بكسل 2 بخلفيات مميزة وحصرية، هذه الخلفيات أصبحت متوفرة للتحميل للاستخدام على أي جهاز آخر.

وأصدرت جوجل عددًا من الخلفيات الجديدة لهاتف بكسل 2 وبكسل 2 إكس إل، مع كشفها كذلك عن كواليس تصميم هذه الخلفيات التي شهدت تصوير عناصر حقيقية في مشروع وصفه إحدى المصورَين بكون الفكرة مبنية على تصميم خلفيات من أشياء حقيقية، وهو ما يجعل هذه الخلفيات مميزة كونها ليست مصممة رقميًّا. ونشر فريق عمل قسم التصميم في جوجل صور الخلفيات الجديدة للتحميل على مختلف الهواتف الذكية بدقة 2880×2560 بكسل، بالإضافة إلى توفير الخلفيات كذلك بدقة 2880×1600 بكسل للحواسب.

ويمكن تحميل خلفيات بكسل 2 الجديدة من الرابط أدناه ومشاهدة كواليس تصوير الخلفيات في الفيديو التالي:

تحميل خلفيات بكسل 2

هذا وتتوفر بالفعل مجموعة خلفيات بكسل 2 الأصلية التي توفرت منذ فترة للتحميل، والتي صدرت مع الهاتفين بشكل رسمي. الخلفيات مقسمة إلى ثلاث تصنيفات، خلفيات Underwater، خلفيات Keep Looking، وخلفية Rainy Day، والتي يمكن تحميلها عبر الروابط أدناه:

خلفيات Underwater

خلفيات Keep Looking

خلفية Rainy Day

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.