كيفية إضافة توقيع بريد إلى حساب آوتلوك

توقيع بريد اوتلوك

يمكن إعداد توقيع بريد الكتروني خاص بك ضمن آوتلوك بحيث يتم إضافته في كل مرة ترسل بها رسالة بريد الكتروني، وسيدرك الأشخاص عبر هذا التوقيع  أفضل طريقة للتوصل معك، كما يمكن إضافة معلومات مهمة أخرى ضمن التوقيع مثل موقع ويب.

وفيما يلي كيفية إعداد وإضافة توقيع بريد إلى حساب آوتلوك حتى لا تضطر للاستمرار بكتابة ذات المعلومات مراراً وتكراراً:

انقر على New Email من صفحة التبويب الرئيسية.

توقيع بريد الكتروني

انقر على Signature > Signatures في تبويب Message.

توقيع ايميل آوتلوك

انقر على New في نافذة Signatures and Stationery.

توقيع للإيميل

اكتب اسم توقيعك وليكن مثلاً توقيع العمل أو “Work Signature.” ومن ثمَّ موافق.

توقيع الكتروني

أدخل أي معلومات تريدها في مربع تحرير التوقيع، ويمكن كتابة الاسم والمسمى الوظيفي ومعلومات الاتصال وعنوان موقع الويب وأي معلومات ترغب بإدراجها في رسائل البريد الالكتروني الجديدة.

استخدام آوتلوك

انقر على موافق OK، وستكون هذه المعلومات عبارة عن توقيع الكتروني تُضاف تلقائياً للرسائل المرسلة من حسابك على آوتلوك.

كما ويمكن إعداد أكثر من توقيع بريد بتكرار الخطوات السابقة، ونختار أي توقيع نريد عند الإرسال من إدراج Insert ثم قائمة التوقيعات Signatures.

تأشيرة الايميل

شاهد أيضاً:

كيفية حظر بريد الكتروني غير مرغوب في آوتلوك

 

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية