رسمياً: لعبة THE CREW 2 قادمة في يونيو 2018

THE CREW 2

أعلنت شركة يوبي سوفت رسمياً أن لعبة السباق THE CREW 2 ستصدر في 29 يونيو المقبل على بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

تتيح The Crew 2 للاعبين اختبار روعة إثارة روح رياضة الـ motorsports الأمريكية داخل الولايات المتحدة التي أعيد تصميمها بالكامل.

وتدفع المواقع في اللعبة الحدود الفيزيائية إلى أقصاها لتتيح لمحبي العوالم المفتوحة اختبار مهاراتهم بشكل منفرد أو مع الأصدقاء في منافسة واستكشاف من دون توقف.

وسيستكشف اللاعبون الولايات المتحدة الأمريكية من أقصى إلى أدنى الحدود ويتنافسون ليصبحوا أعظم أبطال رياضات الـ motorsports عبر جمع مجموعة متنوعة من السيارات والدراجات النارية والقوارب والطائرات المثيرة والغريبة.

وتضم اللعبة 4 رياضات motorsports مختلفة وهي سباقات الشوارع وسباقات الطرق الوعرة وسباقات المحترفين وسباقات الأسلوب الحر، كما أنها تضم تشكيلة واسعة من المركبات.

كذلك كشفت شركة يوبي سوفت عن إصدارة Motor من اللعبة والتي تتيح للاعبين الاستمتاع بها قبل 3 أيام من إطلاقها، وستتوفر هذه الإصدارة حصرياً على متجر يوبي سوفت.

وتتضمن إصدارة Motor:

  • إصدارة The Crew 2 الذهبية والتذكرة الموسمية التي تتيح للاعبين الاستمتاع بمركبات وأزياء جديدة ومحتويات إضافية أخرى وغيرها الكثير.
  • حزمة The Motorsports Deluxe، والتي تتضمن أزياء ومركبات فريدة، بما في ذلك شاحنة السباقات FORD F-150 RAPTOR 2017 وطائرة PILATUS PC-21 AIR RACE EDITION 2002 ومركبة ABARTH 500 MONSTER TRUCK EDITION 2008.
  • لوحة سيارة أمريكية مخصصة للعبة The Crew 2 والتي تأتي داخل صندوق لهواة الجمع عالي الجودة، وكتيب معدني حصري، وخارطة الطريق الرسمية للعبة، و 4 ملصقات أصلية.

ويحصل اللاعبون الذين يطلبون اللعبة مسبقاً على حزمة The Crew 2 Legendary Motors، والتي تتضمن مركبات حصرية مثل سيارة Mercedes-AMG C 63 Touring Car 2016 ودراجة HARLEY-DAVIDSON® IRON 883TM 2017 النارية.

ويمكن للاعبين التسجيل الآن للحصول على فرصة للمشاركة في النسخة التجريبية من اللعبة عبر هذا الرابط.

شاهد العرض الدعائي للعبة The Crew 2

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني