5 ألعاب فيديو يُمكنك الاستمتاع بها هذا الربيع على بلاي ستيشن 4

بلاي ستيشن 4

إن كنت تمتلك منصة بلاي ستيشن 4 فسيكون أمامك فرصة رائعة هذا الربيع للاستمتاع بمجموعة ألعاب فيديو مثيرة.

دعونا نقدم لكم أبرز 5 ألعاب فيديو قادمة لبلاي ستيشن 4 في ربيع 2018:

لعبة Ni No Kuni II: Revenant Kingdom

تاريخ الإصدار: 23 مارس 2018

بداية هذا الربيع، ستصدر لعبة المغامرات وتقمص الأدوار Ni No Kuni II: Revenant Kingdom التي تعد تتمة للعبة Ni no Kuni: Wrath of the White Witch.

تأخذنا اللعبة في رحلة إلى عالم Ding Dong Dell المملكة الثرية والمزدهرة التي تعيش فيها القطط والفئران والبشر جنبًا إلى جنب في وئام تام تحت الحكم العادل لملك صغير السن.

لكن بعد أن أرغم الانقلاب الملك Evan هو ورفيقه الهر على النفي، بات ضروريًا أن يعتمد الملك على مساعدة أصدقائه وقوى الكائنات الغامضة Higgledies لتأسيس مملكة جديدة وتوحيد العالم من جديد.

لعبة A Way Out

تاريخ الإصدار: 23 مارس 2018

وفي نفس اليوم، تصدر لعبة الأكشن والمغامرات A Way Out من شركة إلكترونيك آرتس الذي تركز بصورة أساسية على اللعب التعاوني.

تركز اللعبة على العمل البطولي لسجينين أثناء هربهما من الشرطة والمجرمين الآخرين.

وستتحكم خلالها في شخصية Vincent أو Leo في ظل سرد قصصي مميز ومغامرة عاطفية مليئة بلحظات الأكشن.

خلال اللعبة يحتاج اللاعبون إلى التعاون مع بعضهم البعض من أجل التقدم، ويمكن التعامل مع كل موقف بشكل مختلف، مع أخذ كل من الشخصيات أدوارًا مختلفة.

على سبيل المثال، أثناء مشهد الهروب من السجن، يحتاج أحد اللاعبين إلى تشتيت انتباه الحارس، في حين يحتاج لاعب آخر إلى العثور على أداة تساعد على الهروب.

هذه الأدوار ليست ثابتة، لذا يمكن لشخصيتي اللعبة تبديل أدوارهما في المهمات الأخرى، كما يمكن للاعبين التفاعل مع العديد من الشخصيات غير القابلة للعب.

لعبة Far Cry 5

تاريخ الإصدار: 27 مارس 2018

وبعد أيام قليلة من دخول فصل الربيع، سنكون على موعد مع لعبة المغامرات المنتظرة بشدة Far Cry 5 والتي ستقوم خلالها بمحاولة إنقاذ مقاطعة Hope County في ولاية Montana.

ستواجه في اللعبة عصابة Project at Eden’s Gate وهم مجموعة من المتعصبين طائفيًا عازمين على إنقاذ أرواح البشر طواعية أو بالإجبار.

ولمواجهة هذه العصابة لن يكون أمامك سوى الوقوف إلى جانب أبناء المقاطعة وطرد هذه العصابة الممثلة في قائدها جوزيف سيد وأخوته.

لعبة God of War

تاريخ الإصدار: 20 أبريل 2018 حصرياً على بلاي ستيشن 4

تعود لنا لعبة الأكشن والمغامرات God of War من جديد هذا الربيع كأقوى حصرية على بلاي ستيشن 4 هذا العام.

ستخوض مغامرة جديدة بطلها Kratos الذي يعيش في عالم من وحوش وآلهة Norse للثأر من آلهة Olympus الذين يسعون خلفه.

في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم، يجب أن يكافح من أجل البقاء، كما عليه تعليم ابنه القيام بالشيء نفسه ويجب عليه منعه من تكرار الأخطاء الشنيعة لشبح إسبرطة.

يواجه Kratos فرصة غير متوقعة للتحكم في غضبه الذي عُرف عنه منذ فترة طويلة متسائلاً عن الإرث المظلم الذي ورثه لسلالته، يأمل أن يكفر عن أخطاءه في الماضي وعن الأعمال الشنيعة التي قام بها.

لعبة Detroit: Become Human

تاريخ الإصدار: 25 مايو 2018

تعتبر لعبة الخيال العلمي التفاعلية Detroit: Become Human إحدى أهم حصريات بلاي ستيشن 4 لهذا الربيع.

خلال اللعبة ستسافر إلى مدينة ديترويت في المستقبل القريب عام 2038 حيث تعيش الروبوتات المتطورة (الأندرويد) التي صنعت لخدمة البشرية فقط، ولكنها لن تبقى كذلك على الدوام فهذه الروبوتات ستخوض ثورة لتغيير العالم.

ستلعب بشخصية أحد هذه الروبوتات بينما تعم الفوضى هذا العالم الجديد، وستؤثر قراراتك على تطور اللعبة وأحداث قصتها المتشعبة مع آلاف الخيارات والعديد من النهايات المختلفة.

أبطال اللعبة الثلاثة هم كارا وكونر وماركوس وسيكون بوسعك اللعبة بإحدى هذه الشخصيات التي بإمكانها تغيير مصير البشرية والروبوتات على حد سواء.

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني