7 تطبيقات iOS مدفوعة متوفرة للتحميل مجانًا!

Pic Instant Collage Live 360 app

كثيرًا ما تصبح عدة تطبيقات iOS مدفوعة على متجر آبل للتطبيقات مجانية، خصوصًا في مثل هذا الوقت من السنة، والذي يصادف موسم الأعياد والعطل في عدة بلدان، حيث يشارك عدة مطورين بدورهم في تمييز هذه الفترة بتوفيرهم لتخفيضات على تطبيقاتهم، في حين يتجه آخرون لتوفير تطبيقاتهم المدفوعة بالمجان، هذه قائمة بعدة تطبيقات iOS مدفوعة متوفرة للتحميل مجانًا حاليًّا.

لعبة UFO on Tape

UFO on Tape game iOS

لعبة UFO on Tape هي لعبة مميزة تضع المستخدم على مقعد السائق وتنطلق به في رحلة عبر مناطق عدة مثل الأرياف حيث سيكون بإمكانه التقاط صور للمركبة الفضائية UFO وهي تهيم في السماء الغائمة. وقد تبدو اللعبة وكأنها لعبة واقع معزز، إلا أنها ليست كذلك، رغم عرضها لمناطق واقعية تتخللها بعض الإضافات الخيالية التي تخدم توجه اللعبة وفكرتها. اللعبة متوفرة بالمجان، علمًا أن سعرها عادة هو دولار واحد.

تطبيق Time Manager

Time Manager app iOS

تطبيق Time Manager هو تطبيق إدارة وقت قد يكون مناسبًا لمن يرون في سنة 2018 بداية جديدة لهم ويودون تغيير كيفية إدارتهم لوقتهم، بغض النظر عما إذا كان ذلك سيكون بداية جديدة فعلًا أو مجرد مسألة أيام. ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تتبع نشاطاتهم اليومية مع عرض تقارير حول كيفية قضاء المستخدم لوقته وما إذا كان يحقق أي تقدم. التطبيق متوفر مجانًا مع توفره عادة بسعر دولار واحد.

تطبيق +Speed Pro

Speed Pro+

يعد تطبيق +Speed Pro عداد سرعة GPS يتيح للمستخدمين إمكانية تتبع حركة مركباتهم بشكل آني إلى جانب إمكانية تتبع نشاط المستخدم كذلك مثل عدد الخطوات والسلالم التي صعدها. ويعمل التطبيق على جهازي آيفون وآيباد، مع توفره بسعر دولارين عادة.

تطبيق Like So

Like So app

يعتبر تطبيق Like So أحد التطبيقات المميزة بفكرته المفيدة، حيث يعمل التطبيق كمدرب صوتي شخصي للمستخدم ويتيح له طرقًا ممتعة لممارسة عادات ومهارات اللفظ والخطاب، وسيكون التطبيق مفيدًا لمن يود تحسين مهاراته في الإلقاء والخطابة. ويتوفر التطبيق عادة بسعر دولار واحد.

تطبيق Meditation Studio

Meditation Studio app iOS

يتجه عدة مستخدمين للتأمل كوسيلة لتخفيف ضغوطات الحياة وتصفية الذهن، حيث ينصح العديد من خبراء علم النفس باتخاذ التأمل كعادة صحية، وهو ما يجعل التأمل أحد المجالات التي يتجه لها عدة مطورين للخروج بتطبيقات مفيدة لممارسي التأمل. ويتيح تطبيق Meditation Studio تخفيض الضغط، تخفيف القلق، تحسين نمط نوم المستخدم وتعزيز ثقته بنفسه، مع توفير التطبيق لمدربين مختلفين، مواضيع متنوعة، وأصوات للتركيز والاسترخاء لفترة من الوقت. التطبيق متوفر عادة بسعر 4 دولارات.

تطبيق Blue

Blue app iOS

تطبيق Blue هو تطبيق أحوال طقس ذو واجهة بسيطة يعرض أحوال الطقس المتوقعة خلال الأسبوع بطريقة بسيطة وجميلة، ويساعد التطبيق على فهم أنماط أحوال الطقس عبر الألوان، حيث يخصص لونًا معينًا لكل حالة طقس، فإذا كان الطقس حارًّا للغاية، سيتّشِحُ التطبيق باللون الوردي، في حين يشير اللون البنفسجي إلى الطقس البارد جدّا. سعر التطبيق الأصلي هو دولار واحد.

تطبيق Pic Instant Collage Live 360

Pic Instant Collage Live 360

يعد هذا التطبيق صانع صور كولاج مميز مع ميزات تحرير صور في المستوى، ويوفر التطبيق للمستخدم خيارات تخصيص عديدة مع تمكنه من ميزته الأساسية المتمثلة في تجميع عدة صور في كولاج مميز يمكن تخصيصه من خلال المحتوى المميز للتطبيق مثل الملصقات، الخطوط، التصاميم وعدة محتويات أخرى. سعر التطبيق الأصلي هو دولارين.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.