مزايا جديدة في Destiny 2 يجب معرفتها قبل لعب النسخة التجريبية

Destiny 2

تفصلنا بضعة أسابيع قليلة عن النسخة التجريبية الأولى من Destiny 2، حيث قام استوديو Bungie يوم أمس باستعراض العرض الدعائي للنسخة المفتوحة والتي يمكن الولوج إليها عن طريق الطلب المسبق للعبة.

نشارككم اليوم بمجموعة من المزايا والخصائص الجديدة التي تأتي بها Destiny 2، بعضها سيشكل تغييراً جدرياً على أسلوب اللعب، في حين أن بعضها سيحسن من التجربة عموماً مقارنة بالجزء الأول.

Time To Kill سيستغرق وقتاً أطول من السابق

Time To Kill، أو الوقت المُستغرق للقضاء على خصمك، عادة ما يكون سريعاً في الجزء الأول، ما جعل اللاعبين غير قادرين على التفاعل وإبداء ردة فعل سريعة أثناء تعرضهم للهجوم، لكن Bungie قررت إصلاح الأمر في الجزء الثاني. هذا التغيير الصغير يأتي ضمن قائمة مجموعة من التغييرات الصغيرة التي ستشكل تجربة مختلفة عموماً، وقام فريق التطوير بالتعديل على توزعة الأسلحة أيضاً، خصوصاً القوية منها والتي لا تتطلب سوى طلقة واحدة للقضاء على الخصم.

نظام تتبع الحركة تغير

في الجزء الأول من اللعبة، نظام تتبع الحركة، أو Motion Tracker، يعمل على إيجاد الأعداء على مساحة غير محدودة، لكن الآن سيعمل على مساحة مُحددة، والأعداء خارجها سيكونو غير مرئيين. هذه النقطة مهمة إلى حد ما خصوصاً أن الكثير من اللاعبين اعتبروها غير عادلة في الجزء الأول، لكن يبدوا أن الأمور ستكون أكثر منطقية الآن.

الخرائط أصبحت متوافقة مع أطوار اللعب

قامت Bungie بتصميم الخرائط الجديدة لتصبح متوافقة أكثر مع أطوار اللعب المختلفة، هذا يعني أن بعضها سيقدم طرقاً مختصرة لمباغثة الأعداء، والبعض الآخر سيقدم مساحات تضمن لك التشابك مع عدوك بشكل قريب المدى. سيكون على اللاعبين الجدد إدراك الأمر جيداً ومحاولة التأقلم سريعاً مع هذه النقطة حيث أنها ستحدد مصيرك في كل مباراة.

أسلوب إطلاق النار أصبح أفضل بكثير

بعض الأسلحة، خصوصاً في بنادق القنص، كان أسلوب إطلاق النار غير مُرضي خصوصاً دون استعمال Scope، لكن بعد تجربة اللعبة من قبل بعض اللاعبين في معرض E3، لاحظوا وجود اختلاف جيد في هذه النقطة مقارنة بالجزء الأول. التجربة ستكون أفضل أيضاً على مستوى باقي الأسلحة، لن تكون شيئاً واضحاً كثيراً، لكن لمن اعتاد على بنادق القنص، حتماً سيكون هناك اختلاف.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.