كيفية استخدام تأثيرات الوجه في إنستغرام

منذ أعلنت إنستغرام عن ميزة Stories العام الماضي وهي تستمر في نسخ ميزة تِل والأخرى من سناب شات، ميزات مثل التأثيرات، الملصقات، ملصقات السيلفي…واستكمالًا لهذه المسيرة، قدمت إنستغرام كذلك إحدى أهم ميزات سناب شات المتمثلة في تأثيرات الوجه التي تتيح للمستخدم إضافة تأثيرات عدة لوجهه أثناء تصوير الفيديو. هذه كيفية استخدام تأثيرات الوجه في إنستغرام.

Instagram Face Icon

بعد فتح تطبيق إنستغرام، يتجه المستخدم للنقر على زر أيقونة المنزل أسفل يسار التطبيق، بعدها السحب إلى اليسار أو النقر على أيقونة الكاميرا أعلى اليسار للولوج إلى قصص إنستغرام، حيث يمكن للمستخدم أن يجد أيقونة الوجه أسفل اليمين، والتي تظهر 8 تأثيرات يتم تركيبها على وجه المستخدم، بما في ذلك تأثيرات تيجان، أُذنا كوالا، ونظارات.

Instagram Face Filters

وحال اختيار المستخدم لتأثير ما، يمكنه النقر على أيقونة الوجه مرة أخرى من أجل إزالة القائمة واستخدام التأثير مع أوضاع كاميرا أخرى، بعدها يمكن إضافة التأثيرات والملصقات إلى الصور أو الفيديوهات بشكل عادي. ولا يبدو أن منافسة سناب شات وإنستغرام ستتوقف في وقت قريب، حيث سنستمر في رؤية ميزات جديدة تضاف لإنستغرام في سبيل التفوق على سناب شات في مجالها.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.