سامسونج تستهدف العنصر النسوي بجالكسي إس 8 وردي

Galaxy S8 Plus Pink

كشفت سامسونج عن لون جديد من هاتفها الرائد جالكسي إس 8 المتمثل في اللون الوردي، حيث يبدو جليًّا استهداف سامسونج للعنصر النسوي من خلال هذا اللون الجديد في محاولة لزيادة مبيعات هاتفها الرائد ضمن صفوف النساء. وعرضت سامسونج صورة لهاتفها الرائد جالكسي إس 8 باللون الوردي على حساب فيس بوك التايواني الخاص بها، مشيرة إلى أن الهاتف سيتوفر قريبًا.

وتضمن الإعلان عبارات تسويقية تشجع الفتيات والنساء على اقتناء هاتف جالكسي إس 8 باللون الوردي الجديد، حيث وصفت الشركة الكورية اللون الوردي باللون البناتي، قبل أن تتطرق إلى بعض نقاط قوة الجهاز مثل شاشة Infinity والتصميم المعدني، لتعود وتشجع في نفس الإعلان على اقتناء جالكسي إس 8 باللون الذي وصفته بلون الفتيات الحقيقي.

وعلى مستوى اللون، يبدو الهاتف ذا لون جميل فعلًا، لكن الشركة لم تكشف عما إذا كان الهاتف سيتوفر بهذا اللون في أسواق أخرى، حيث سيكون متوفرًا على ما يبدو قريبًا في السوق التايواني بشكل حصري، مع إمكانية توفره في أسواق أخرى في وقت لاحق. وكانت الشركة الكورية قد اتبعت نهجًا مشابهًا العام الماضي مع جهاز جالكسي إس 7 إدج عندما أصدرته باللون الأزرق المميز في تايوان وسنغافورة، بالإضافة إلى إصدار الهاتف باللون الوردي الذهبي في عدة أسواق.

وعليه، ربما يصل هاتف جالكسي إس 8 بلونه الزهري الجديد لأسواقنا العربية كما كان الحال مع جالكسي إس 7 إدج الأزرق، لكنه لن يتوفر بشكل رسمي غالبًا.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.