10 خلفيات LG G6 مميزة للتحميل

أصبحت خلفيات LG G6 هاتف LG الجديد الذي كشفت عنه الشركة الكورية في معرض MWC 2017 ببرشلونة الإسبانية متوفرة للتحميل، وتبرز الخلفيات الجديدة ضمن الهاتف المميز الذي يأتي بشاشة 5.7 بوصة مع تصميم مضغوط بحواف نحيفة جعلت الهاتف أحد أكثر الهواتف التي برزت في المعرض ولقيت استحسان من أتيحت لهم الفرصة لمعاينته، حيث تم التركيز على الشاشة المميزة التي تتوافق وتصميم الهاتف الأنيق، مع حواف دائرية زادت من جمالية التصميم الكلي للهاتف، الذي يتميز كذلك بتصميم معدني فخم محت به LG بالفعل خيبة أمل تصميم هاتف LG G5.

وحرصت LG على تقديم تشكيلة من خلفيات LG G6 المميزة بتصاميم إبداعية وألوان حيوية جذابة، مع تصاميم أخرى بسيطة لمحبي البساطة. ويمكن للمستخدمين الحصول على خلفيات LG G6 الآن واعتمادها ضمن أي هاتف آخر، عِلمًا أن LG قد أعلنت أن هاتفها الرائد الجديد سيتوفر في بلدها الأم كوريا الجنوبية بدءًا من الشهر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخلفيات قد تبدو ذات أحجام كبيرة مقارنة بالخلفيات الأخرى، إذ تأتي الخلفيات بمقاسات أطول وأعرض، وذلك راجع إلى كون شاشة هاتف LG G6 تتميز بنسبة أبعاد 9:18 مختلفة عن بقية الشاشات، وهي إحدى ميّزات الهاتف، حيث يقدم مساحة أكبر لعرض مختلف المحتويات، لكنها ستكون مناسبة لاعتمادها ضمن مختلف الهواتف.

ويمكن الاطلاع على عينات من الخلفيات أدناه:

Mountain Lake wallpaper

Mountain Sky wallpaper lg g6

Minimalist wallpaper Lg G6

تحميل خلفيات LG G6

يمكن تحميل الخلفيات السابقة وبقية الخلفيات بأحجامها الكاملة من الرابط أدناه:

Google Drive

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.