تطبيق WLPPR يقدم خلفيات عالية الجودة للآيفون

WLPPR app iOS

تطبيق WLPPR هو أحد التطبيقات المميزة الذي يقدم للمستخدمين الذين يعشقون تغيير الأجواء التي تحيط بشاشات هواتف الآيفون خاصتهم بشكل مستمر تجربة في المستوى، حيث يقدم للمستخدمين تشكيلة من الخلفيات المميزة التي سيجدها المستخدمون الباحثون عن التغيير مثيرة للاهتمام، بالنظر إلى أن شركات التصنيع معتادة على تقديم بضعة خلفيات ضمن الهواتف، وهي خلفيات قد تكون رائعة إلا أنها قليلة ويمل المستخدمون منها سريعًا، والأمر نفسه ينطبق على آبل والآيفون.

وعكس الأندرويد الذي يزخر بتشكيلة أكبر من مثل هذه التطبيقات، سواءً تعلق الأمر بتطبيقات الخلفيات، اللانشرات، حزم الأيقونات…التي تضمن للمستخدم تجربة تخصيص مميزة على ذوقه، يعد هاتف الآيفون “منغلقًا” على نفسه نوعًا ما إن صح التعبير، حيث يتعذر التحكم بتخصيصه مثل نظام أندرويد، الشيء الذي يجعل من تغيير الخلفيات إحدى المهام الضرورية والممتعة بالنسبة للباحثين عن بث نفس جديد في هواتفهم، مع توفر عدة تطبيقات خلفيات يعيبها كثرة الإعلانات.

WLPPR app drones pack

تطبيق WLPPR يعد خيارًا جيدًا للتجربة، إذ أنه وافد جديد على متجر تطبيقات آبل، ويتوفر على تشكيلة من الخلفيات التي تمتاز بالدقة العادية، مع وجود خيار مميز معروف لدى محبي الخلفيات، والمتمثل في النسخة الضبابية التي يميل لها المستخدمون أكثر غالبًا على هواتف آيفون للتأثير الجميل الذي تضفيه على الشاشة وتسمح ببروز أفضل لأيقونات التطبيقات، وهي ميزة يستمتع بها محبو أندرويد على تطبيق Musei.

WLPPR app Mankind pack

من جهة أخرى لا يتوفر تطبيق WLPPR بشكل مجاني، لكنه لا يتوفر بشكل مدفوع تمامًا كذلك، حيث يتيح للمستخدم إمكانية الحصول على حزمة خلفيات بشكل مجاني مقابل مشاركة رابط حول التطبيق على فيس بوك أو تويتر، مع دفع دولار واحد لكل حزمة إضافية، أو 4 دولارات لكل الحزم. ويمكن الاطلاع على عدة عينات من خلفيات التطبيق على موقعه الخاص.

التحميل

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.