سجلت خدمة DirecTV أكثر من 200000 مشترك في شهرها الأول في السوق حيث يمثل هذا الرقم فقط المشتركين الذين يدفعون المال لقاء الخدمة.
أي أنَّ المشتركين الذين سجلوا خلال الفترة التجريبية والذين لا زالوا قادرين على إلغاء تسجيلهم ولم يدفعوا بعد لم يتم احتسابهم.
وقد تم احتساب هذا الرقم في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر ومن المرجح أنه قد تضخم جداً خلال هذا الشهر.
تعتبر هذه البداية جيدة جداً لشركة AT&T من خلال خدمة التدفق التلفزيوني هذه والتي تحقق معدل نمو أعلى مما حققته بعض القنوات الرئيسية الكبيرة مثل HBO, CBS و Showtime التي أطلقت خدمات تدفق منفردة لكل منها.
ولكن السؤال الأهم اليوم هو هل تستطيع AT&T الاستمرار؟
حيث أن خدمة DirecTV تشهد الآن عدد كبير من المسجلين وذلك بفضل الحملة الدعائية الكبيرة التي أطلقتها AT&T.
وذلك بعرض ما هو الآن يكلف 60 دولار بتكلفة 35 دولار في الشهر الواحد لمن يسجل على الفور.
كما أن العديد من الأشخاص دفعوا لثلاث أشهر مقدماً وذلك كجزء من العرض الذي يشمل الحصول على تلفاز آبل مجاني.
من استفاد من هذه العروض لم يكن على علم بالمشاكل العديدة والعديدة جداً التي يتعرض لها الآن DirecTV.
فقد واجهت العديد من المشاكل منذ انطلاقتها مما يجعل الخدمة غير قابلة للاستخدام في بعض الأوقات للعديد من المشتركين. وهذا يمكن أن يضر بسهولة بهذه الخدمة بعد انتهاء الحملة الاعلانية في حال لم يتم معالجتها.