أبرز 3 أسباب تدفعك لاقتناء OnePlus 3T

oneplus 3t

تستمر شركة OnePlus في التسويق لهاتفها الجديد OnePlus 3T الذي يعتبر أحدث إصدارات الشركة الصينية مع مواصفات عالية وحديثة، حيث يأتي بسعر أغلى من أجهزة الشركة السابقة بسعر 439 دولار مقارنة بهاتف OnePlus 3 الذي يأتي بسعر 399 دولار، ويأتي هذا الارتفاع على مستوى السعر بسبب التحسينات التي عرفها الإصدار الجديد، مع إزالة الشركة لهاتف OnePlus 3 من متجرها من أجل تشجيع المستخدمين على اقتناء الإصدار الجديد. نستعرض معًا أبرز 3 أسباب قد تدفعك لاقتناء هاتف OnePlus 3T الجديد.


القيمة مقابل السعر


oneplus-3t-camera

رغم استمرار OnePlus في استخدام نفس التصميم ضمن هاتف OnePlus 3، إلا أن هذا الأخير قد عرف العديد من التغييرات والتحسينات الداخلية، فالهاتف يعمل بأحدث معالجات Qualcomm المتمثل في Snapdragon 821 الذي يتوفر كذلك على أحدث هواتف جوجل Pixel وPixel XL، ويعدّ المعالج الجديد أقوى بنسبة 10% مقارنة بمعالج OnePlus 3 المتمثل في الإصدار السابق Snapdragon 820، إلى جانب تحسينات على مستوى معالج الرسومات Adreno 630، واعتماد مساحة 64 جيجابايت كالخيار الأساسي مع توفير مساحة 128 جيجابايت كذلك.

هذه المواصفات تجعل من هاتف OnePlus 3T هاتفًا قويًّا لا يعاني من أي مشاكل عند تشغيل مختلف الألعاب المتطلبة وتوفير تنقل سريع وسلس بين التطبيقات والمهام المتعددة. على مستوى اختبارات الأداء، يتقدم OnePlus 3T بفارق جيد عن الإصدار السابق الذي يؤدي بالفعل بشكل جيد هو الآخر، كما تجدر الإشارة إلى أن قارئ البصمة في الإصدار الجديد يعدّ سريعًا للغاية. كل ما سبق، يجعل من هاتف OnePlus 3T ذو قيمة عالية للغاية بالنظر إلى سعره الاقتصادي وما تقدمه هواتف أخرى بأسعار أغلى.


واجهة برمجية في المستوى


oneplus-3t-software

قد يعتقد البعض أن OnePlus تلتزم بتقديم تجربة استخدام قريبة إلى نظام أندرويد الخام من خلال واجهة Oxygen OS 3.5.3 المبنية على نظام أندرويد مارشميلو، والتي تتوفر حاليًّا على هاتف OnePlus 3T، لكن رغم شكل الواجهة المشابه لأندرويد الخام، تمنح OnePlus المستخدم حرية تعديل ألوان الواجهة، ما يفتح الباب أمام خيارات تخصيص متعددة تساعد المستخدمين الذي يفضلون الحصول على تجربة استخدام خاصة أو يجدون واجهة أندرويد الخام مملة نوعًا ما، على اعتماد الشكل الذي يرغبون به بكل سهولة.

وتقدم OnePlus ضمن النسخة الحالية بعد العناصر التي يتميز بها نظام أندرويد نوجا الأحدث، مثل شريط التنبيهات والوضع الليلي، كما استغنت الشركة عن عدة تطبيقات كانت منصبة بشكل مسبق ضمن الإصدار السابق، ولعل أفضل خبر تزفّه الشركة لمحبيها هو توفيرها لنسخة أندرويد نوجا على OnePlus 3 وOnePlus 3T قبل نهاية العام الجاري.


عمر بطارية جيد وشحن سريع للغاية


oneplus-3t-oneplus-3-design

يأتي هاتف OnePlus 3T الجديد ببطارية سعتها 3400mAh تعدّ ذات سعة أقل من جالكسي إس 7 إدج الذي يتميز بسعة 3600mAh لكنها تعدّ تحديثًا جيدًا بالنظر إلى سعة OnePlus 3 التي لم تتجاوز 3000mAh، لكن السعة لم تعد تعبر بالضرورة في حالات عدة عن مدى طول عمر البطارية، حيث يقدم هاتف OnePlus 3 بالفعل عمر بطارية في المستوى، وهو ما تم تحسينه كذلك في هاتف OnePlus 3T الذي يقدم هو الآخر أداءً جيدًا على مستوى البطارية يتيح لمعظم المستخدمين استخدامه طوال اليوم بين استعمال مكثف ومتوسط.

ولعل أبرز ميزة يحملها هاتف OnePlus 3T على مستوى البطارية هي ميزة الشحن السريع DASH التي تتيح شحن الهاتف من 9 إلى 100% في غضون 75 دقيقة، وهو معدّل ممتاز بالنظر إلى سعة بطارية الهاتف.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً