أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [54]

cardboard-camera-app-iosتطبيق Cardboard Camera

تطبيق Cardboard Camera هو تطبيق تصوير مميز للواقع الافتراضي كان متوفرًا منذ فترة على نظام أندرويد وقد أصبح متوفرًا الآن على iOS أيضًا، ويتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية التقاط صور بانورامية كاملة، ثم العودة لاحقًا لمشاهدتها بشكل كامل عبر نظارات واقع افتراضي، مع إمكانية خوض نفس تجربة الواقع الافتراضي التي تتوفر ضمن مختلف التطبيقات. التطبيق متوفر مجانًا.

stephen-hawkings-pocket-universe-app-iosتطبيق Stephen Hawking’s Pocket Universe

سيكون تطبيق Stephen Hawking’s Pocket Universe تطبيقًا مناسبًا لعشاق المطالعة وزيادة رصيدهم المعرفي، حيث يقدم التطبيق معلومات مهمة مبنية على دراسات علماء مرموقين، ويقدم التطبيق محتواه بناء على أعمال العالم المعروف ستيفن هاوكنز، إذ يمكن التعرف على معلومات حول الثقوب السوداء، توسع الكون المستمر، الانفجار الكبير، ونظريات أخرى متعلقة بالفضاء. ويتميز التطبيق أيضًا بواجهة جذابة، مع توفره بسعر 7.99 دولار.

blend-app-iosتطبيق Blend

تتوفر العديد من التطبيقات التي تقدم للمستخدم خلفيات جاهزة، حيث تقدم خلفيات متنوعة من صور جاهزة إلى تصاميم معقدة، لكن تطبيق Blend يقدم تجربة استخدام مختلفة، حيث يقترح على المستخدم إنشاء خلفيات من خلال دمج لونين فريدين، حيث يتم توفير تدرجات عدة للألوان، مع إمكانية تعديل المستخدم لدرجة السطوع وتغيير زاوية التدرج مع إمكانية استخدام 3D Touch للخروج بنتيجة عشوائية. سعر التطبيق 0.99 دولار.

weather-widget-app-iosتطبيق Weather Widget

تطبيق Weather Widget هو تطبيق جديد ينضم لخيارات تطبيقات توقعات أحوال الطقس العديدة، مع تميز التطبيق الجديد باستغلاله الكامل لتصميم ودجت نظام iOS 10 الجديد من أجل تقديم عدد من الودجت المخصصة لتوقعات أحوال الطقس ضمن شاشة جهاز المستخدم. ويقدم تطبيق Weather Widget مثل معظم تطبيقات أحوال الطقس الأخرى توقعات يومية وعلى مدار الساعة بالإضافة لتقارير مفصلة وعدة ميّزات أخرى. التطبيق مجاني.

weight-loss-workout-app-iosتطبيق Weight Loss Workout

يعتبر تخفيض الوزن هاجسًا للعديد من الأشخاص الذين يطمحون للحصول على جسد ممشوق أكثر، وتطبيق Weight Loss Workout هو أحد الوسائل التي تقدم دروس فيديو لتمارين رياضية تساهم في تخفيض وزن المستخدم، ويعتبر التطبيق بسيطًا للغاية مع توفره بشكل مجاني، وسيكون التطبيق مناسبًا للسيدات من أجل ممارسة الرياضة في المنزل مع توفير التطبيقات لتمارين يمكن إنجازها دون الحاجة لأي معدات رياضية مع إمكانية استخدام معدات منزلية في تمارين أخرى.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً