لاعبوا No Man’s Sky يطالبون بإستعادة أموالهم

يبدوا أن اللعبة العملاقة No Man’s Sky بدأت تواجه الكثير من المشاكل الغير متوقعة، فبعد التسويق لها بشكل ضخم على مدار الأشهر القليلة الأخيرة بكونها كوناً ضخما لاينتهي من الكواكب والبيئات المختلفة، وجد معظم اللاعبين مشاكل في استيعاب نوعية هذه اللعبة والتي في الحقيقة تعتمد أكثر على عنصر الإستكشاف.

no man's sky 5

بدأ عدد كبير من اللاعبين بطلب استعادة أموالهم على منصة Steam، حيث أكد الكثيرون ومن خلال المواقع الإجتماعية والمنتديات الخاصة بألعاب الفيديو أنهم استطاعوا اقناع المسؤولين باعادة أموالهم، ونفس الشيء يحصل الآن على شبكة بلايستايشن، لكن الأمر قد لايكون متاحاً للجميع. لطلب استعادة أموالك عليك أن تدرك أن الأمر قد لاينجح، وعدد ساعات اللعب قد يأثر أيضاً على النتيجة.

حالياً، لم تعلق الشركة المطورة Hello Games على الأمر وما إذا كان سيسبب لها خسائر كبيرة بعد سنوات طويلة من تطوير اللعبة والتي جذبت انتباه الكثيرين بعد تسويق ضخم قد يكون بالفعل مضللاً لما توقعناه، لكن من جهة أخرى فالأمر مؤسف كون الشركة مستقلة وليست بضخامة استديوهات أخرى، ما يعني أن الأمر قد يسبب حقاً مشاكل في المستقبل وقد يأثر على سمعتها لقاء الألعاب الأخرى التي ستنتجها، فما رأيك حول الموضوع؟ وهل ستقوم بطلب استعادة أموالك، أم أنك لم تقتنع باللعبة أصلاً؟

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

تعليقان

اترك تعليقاً