مراجعة لعبة Power Hover الممتعة على أندرويد وiOS

Power Hover Game Android

تعتبر لعبة Power Hover أحد ألعاب ركوب لوج التزلج المميزة، حيث تتميز بمستويات بسيطة ذات تصاميم فريدة، مع نمط لعب بسيط لكنه يشكل تحديًّا مميزًا للاعبين، مع تميز اللعبة بقصة في المستوى أيضًا. ورغم كون نمط اللعب بسيطًا حيث يمكن للاعب الذي يركب لوح تزلجٍ التحرك يمينًا ويسارًا عبر النقر على الجهة اليمنى واليسرى ضمن الشاشة، إلا أن اللعبة لا تعدّ لعبة سهلة، مع كونها ممتعة للغاية، وستكون في مستوى توقعات محبي ألعاب التزلج.

Power Hover Game - Gameplay

وتتميز اللعبة بقصة تتمثل في سرقة لصوص للكهرباء بشكل كلي، مع إسقاطهم لبطاريات في طريقهم للهروب، لذا سيكون على اللاعب تقفّي أثر هؤلاء اللصوص من خلال البطاريات التي يجدها اللاعب في مختلف المستويات في طريقه، مع تواجد عوائق متنوعة سيكون على اللاعب تفاديها من أجل إكمال طريقه والانتقال للمستوى الموالي، كما أن هنالك مسارات حديدية يمكن التزلج فوقها بشكل تلقائي.

Power Hover Game - Levels

ولا يحتاج المستخدم للتحرك إلى الأمام عبر الضغط على زر أو حيز معين من الشاشة، حيث ما عليه سوى التحرك يمينًا أو يسارًا، مع توظيف اللعبة لآلية اللعب هذه بشكل مثالي خصوصًا في بعض الأماكن التي يتم التزلج فيها بشكل جانبي، أي أن اللاعب يستغل سرعته في التزلج على الحائط الأيمن والأيسر من أجل تفادي بعض العقبات المتنوعة، وهي تجربة مميزة خصوصًا مع تحرك الكاميرا المميز.

Power Hover Game - Obstacles

وارتباطًا بقصة اللعبة، سيكون على اللاعب جمع البطاريات التي يصادفها في الطريق، حيث يمكنه من شحن بيانات بها، والتي تمنحه فرص حياة إضافية، عِلمًا أن للاعب عددًا معينًا من فرص العودة إلى الحياة عند الفشل أثناء اللعب، على أن يعيد اللاعب المستوى عند نفاذ هذه الفرص. وتمنح اللعبة اللاعب طرقًا عدة للهرب من العوائق. وتدعم اللعبة الإعلانات، حيث يتم توظيفها بطرق مختلفة، مثل ضرورة مشاهدة إعلان أو الانتظار لفترة معينة من أجل البدء بمستوى معين من حين لآخر.

Power Hover Game - Level Ads

نجحت لعبة Power Hover في تقديم أفكار مميزة تم مزجها بشكل رائع ضمن اللعبة، ما نتج عنه تقديم لعبة ذات تجربة لعب ممتعة، من تصاميم جميلة وبسيطة مع تحكم متقن.


التحميل


Android-Download

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً