موقع vumble: منصّة مقاطع فيديو تستحق التجربة

موقع vumble: منصّة مقاطع فيديو تستحق التجربةموقع vumble: منصّة مقاطع فيديو تستحق التجربة

كثيراً من الأحيان عندما نحتاج لمشاهدة احدى مقاطع فيديو فإننا نذهب مباشرةً إلى موقع يوتيوب الذي يعتبر الأشهر بين منصات مقاطع الفيديو.

وبالطبع عندما نعتاد على موقع معين فنحن لا نفطر في البحث عن غيره أو حتى تجربة موقع آخر ولو لبعض لوقت. ولكن لا يمكن نكران حقيقة أنّ هنالك العديد من المواقع ومنصات الفيديو المشابهة لـموقع يوتيوب وربما البعض منها قد يتفوق على يوتيوب في بعض ميزاته.

دعونا اليوم نجرب موقعاً جديداً ومنصّة مقاطع فيديو أخرى مثل موقع vumble فربما قد نفضله على يوتيوب وقد لا نفعل ولكن لا ضرر من تجربته والبحث فيه وملاحظة إن كان يتميز عن يوتيوب بشيء أم لا.

موقع vumble يتميز بتصنيفاته المختلفة وتصميمه البسيط بذات الوقت مع بعض الإضافات الملفتة للنظر مثل مقاطع الفيديو التي يمكن أن تعمل بسرعة في حال حركت مؤشر الفأرة فوقها.

تستطيع معرفة التصنيفات التي يعتمدها موقع vumble من خلال اللائحة التي تظهر عند وضع مؤشر الفأرة في الزاوية العليا لجهة اليسار لتقوم بانتقاء ما تشاء منها. ويسمح لك الموقع بإضافة التعليقات على مقاطع الفيديو بالإضافة لإمكانية إعجابك بالفيديو فيتغير ترتيبه ليرتفع أو ينخفض.

يرتبط موقع vumble مع بعض مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتستطيع من خلاله مشاركة أي مقطع فيديو موجود على الموقع أو ترغب برفعه عليه.

على أيّة حال حتى يومنا هذا يبقى موقع يوتيوب في الصدارة مع القليل من المنافسين، لكن نتمنى أن ينال موقع vumble إعجابكم فهو يحتوي مقاطع فريدة ومختلفة عما يحتويه موقع يوتيوب.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً