أشياء سترغب بمعرفتها قبل تجربة Pokémon GO

انتشرت Pokémon GO كانتشار النار في الهشيم، فبعد خمسة أيام من إطلاقها، استطاعت اللعبة تحقيق نجاحات كبيرة وتحطيم أرقام قياسية آخرها عوائد مالية تصل إلى 1.5 مليون دولار يومياً. اللعبة غير مُتاحة في الكثير من الدول بعد، لكنها ستكون مُتاحة في مزيد من المناطق في غضون الأسابيع المُقبلة، وهذه بعض الأشياء التي عليك بمعرفتها قبل تحميلها.

1. يمكنك اختيار بيكاتشو منذ البداية

وهي نقطة لايعلم بها الكثيرون، حيث يتم تقديم بعض البوكميونات في البداية، ومن ضمنها نجد بيكاتشو.. ولإختياره فيمكنك رفض كل الشخصيات الأخرى، استمر بالقيام بذلك إلى حين إظهار رسالة تأكيد بأنك لاترغب بأي من هذه الشخصيات، وسيظهر لك بيكاتشو بعد ذلك.

2. اصطياد بوكيمونات ذات مستويات عالية يحتاج لإستراتيجية

في حين أن الحصول على معظم البوكيمونات يعتبر أمراً سهلاً نوعا ما، إلا أنه توجد بوكيمونات أخرى ستتطلب منك بعض المجهود والتخطيط. يجب عليك بناء استراتيجية لضمان اصطياد البوكيمون الذي تراه على شاشتك، فهو سيرفع من مستواك في اللعبة وسيشكل إضافة قيمة إلى مجموعتك من عدة نواحي ستفيدك أكثر في اصطياد بوكيمونات أخرى في المستقبل.

3. القتالات قد لاتكون بسيطة وسهلة كما تعتقد

تماماً كما رأينا في الإنمي الشهير، فهذه القتالات بين البوكيمونات قد تكون شرسة، لذا عليك استخدام أساليبك الخاصة والإستفادة القصوى من تشكيلة البوكيمونات الخاصة بك. تأكد من استخدام القدرات الخاصة بكل شخصية حيث ستلاحظ ارتفاع مستوى الضربات الخاصة لكل واحد على شاشتك، كما توجد عدة طرف لتفادي الضربات والدفاع، لذا فقد تحتاج لبعض الوقت لتعلمها.

4. على هاتفك أن يكون مُتصلاً دوما بالإنترنت

نعم، لعل هذه النقطة هي التي يجب على الكثيرين معرفتها عن بوكيمون جو، فبدون إتصالك بالإنترنت فأنت لن تستطيع معرفة ما إذا كانت هناك بوكيمونات من حولك، وهذا نفسه قد يسبب انخفاضاً كبيراً في البطارية، حيث أن التطبيق لايقوم بمعالجة البيانات أو بتتبع مكانك إن كنت غير متصلٍ بالإنترنت. إن كنت ترغب بحل لهذه المشكلة، فهناك أربطة معاصم تقوم بتنبيهك تلقائياً بوجود بوكيمونات من حولك، لتقوم أنت بالإتصال بالشبكة على هاتفك واصطيادها.. يمكنك الحصول عليها بـ 35 دولار أمريكي.

5. التمسك بـ Gyms يعطيك مزيداً من المحتويات المجانية

في لعبة بوكيمون جو، يوجد مايسمى بـ Gyms (قاعات رياضية) وهي تتيح للاعبين التنافس فيما بينهم للحصول على مستويات عالية وامتلاك هذه القاعات، فهي تمكنهم من الحصول على محتويات مجانية مُفيدة وخصائص متنوعة ستفيدك في تطوير هذه البوكيمونات، لكن هذه المنافسات قد لاتكون سهلة، فعليك التنافس مراراً وتكراراً بشكل متواصل مع مجموعة من اللاعبين.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً