لعبة No Man’s Sky لن يتجاوز حجمها 6GB!

أحد العناوين التي نترقب صدورها في الشهر القادم هو No Man’s Sky، هذه اللعبة التي يعمل عليها فريق تطوير Hello Games منذ أربع سنوات متتالية ستكون ضخمة جداً كما تابعنا في الإعلانات الدعائية والعروض التشويقية، حيث ستحتوي على ملايين الكواكب لإستكشافها وكل واحد يتميز ببيئة مختلفة ومخلوقات متنوعة، ما يعني أنه ستتواجد منافسة كبيرة بين اللاعبين في استكشاف كواكب جديدة كلياً باستمرار.

والمفاجئة في الأمر هو حجم اللعبة الذي لن يتجاوز 6GB على القرص، حيث صرح المدير الإبداعي في الفريق بذلك عن طريق تغريدة في تويتر، مُشيراً أيضاً إلى أن معظم هذه المساحة تحوي صوتيات وموسيقى اللعبة التي ستكون رائعة جداً.

إن كنت تتسائل حول كيفية قيام فريق Hello Games بهذا الإنجاز، فالجواب يكمن في أسلوب وميكانيكيات اللعبة نفسها، حيث أنها ستستمر بتوليد المحتويات تلقائياً، مايوفر مساحة أكبر في القرص وجعل باقي المساحة مُتاحة لتلك المحتويات دون الإضرار بالعناصر الأخرى، لكن لم يتم إطلاعنا حول ما إذا كانت النسخة الرقمية أيضاً قد تحصل على نفس الشيء.. مع أن الأمر بعيد المنال نوعاً ما.

عموماً، سننتظر صدور No Man’s Sky بأحر من الجمر بتاريخ 9 أغسطس القادم، وسنقوم أيضاً بإصدار مراجعة حصرية للعبة مباشرة على موقع أبو عمر.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً