أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [38]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

SnipNotes app iOSتطبيق SnipNotes

تطبيق SnipNotes هو تطبيق تدوين ملاحظات يحتوي على عدد من الميّزات الإضافية، حيث يعمل بشكل تلقائي على تنظيم الملاحظات المدونة حتى لا يكون على المستخدم القيام بذلك يدويًّا، كما يتميز التطبيق بودجت يظهر ضمن قائمة التنبيهات يمكن من خلاله لصق روابط، صور، فيديوهات، مباشرة داخله دون الحاجة لمغادرة التطبيق الذي يستخدمه المستخدم حينها. لذا قد يكون التطبيق مناسبًا لمن يدونون ملاحظات ضمن هواتفهم بشكل مكثف.

Rawr Messenger app iOSتطبيق Rawr Messenger

يعتبر تطبيق Rawr شبيهًا إلى حد ما بتطبيق نينتدو الذي طرحته منذ فترة Miitomo، حيث يعمل كشبكة اجتماعية يبني فيها المستخدم صورة شخصيته الخاصة من ملامح وملابس، ثم الدردشة والتفاعل مع مستخدمين آخرين ضمن الشبكة. ومثل تطبيق Miitomo، هنالك عملة معينة ضمن اللعبة يمكن من خلالها تخصيص الشخصية، ويمكن الحصول على هذه العملات من خلال التفاعل أو عبر مشتريات داخلية.

Seethru app iOSتطبيق Seethru

تطبيق Seethru هو تطبيق متخصص بمقاطع الفيديو، حيث يعتبر أداة ذات تصميم عصري توفر للمستخدمين إمكانية إنشاء فيديوهات في المستوى مع إمكانية إضافة نصوص عليها بكل سهولة، فما على المستخدم سوى كتابة النص الذي يرغب في أن يظهر ضمن الفيديو، اختيار مقطع الفيديو من ضمن المقاطع المتوفرة، بالإضافة إلى إضافة بعض التأثيرات التي يقدمها التطبيق أيضًا.

Spaces app iOSتطبيق Spaces

تطبيق Spaces هو تطبيق جديد من جوجل هدفه هو تسهيل عملية إنشاء مجموعات دردشة على المستخدم مع أصدقائه، مع توفير التطبيق لعدد من الميّزات التي تسهل من الاستفادة من مهمة التطبيق الأساسية، بدءًا بالوسائط التي تمت مشاركتها ضمن المجموعة، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال التطبيق، مع كافة تعليقات الأصدقاء ضمن المجموعة. كما يتضمن التطبيق ميزة البحث ضمن جوجل ويوتيوب أيضًا.

Chain app iOSتطبيق Chain

تطبيق Chain بدوره هو تطبيق شبكة اجتماعية يركز بشكل أكبر على مجال كليبات الفيديو، حيث يتيح للمستخدمين دمج مقاطع فيديو مع بعضها البعض ونشرها ضمن الشبكة، ويمكن أن تصل مدة كل مقطع إلى غاية دقيقة واحدة. وتتمثل فكرة التطبيق في تعاون المستخدم مع أصدقائه على الشبكة من خلال تقديم كليبات متنوعة.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً