أهم إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الأسبوع [ 9 إلى 14 أيار]

إستعدوا لقائمة مثيرة من إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الأسبوع، بعضها كنا ننتظره منذ مدة طويلةٍ، والآخر قد يكون نهاية لأجزاء حققت نجاحاً كبيراً بين الجماهير العالمية، فهيا نلقي نظرة على ما سنتابعه في الأسبوع الثاني من شهر أيار 2016.

Battle Worlds: Kronos

تاريخ الإصدار: 10 أيار/مايو 2016

المنصات: بلايستيشن 4

battle worlds kronos

لعبة خيال علمي تعتمد على الإستراتيجيات التي تعتمدها كلاعب من أجل بناء قاعدتك الحربية، إدارة مواردك والتحكم بكل الآلات الحربية للتصدي للأعداءِ. الأستوديو المطور للعبة يقول على أنها سهلة التعلم، لكنها صعبة الإتقان، خصوصا مع الذكاء الإصطناعي المتقدم.

Battle Worlds: Kronos ستوفر لمحبي الألعاب الإستراتيجية رسومياتٍ عاليةَ الجودة وأصوات تأخذ بك إلى أرض المعركة على خرائط وبيئات مختلفة.


Uncharted 4: A Theif’s End

تاريخ الإصدار: 10 أيار/مايو 2016

المنصات: بلايستيشن 4

uncharted 4

نعم، الموعد الذي طال إنتظاره، حيث سنحصل أخيراً على الجزء الأخير لواحدةٍ من أكثر سلاسل الألعاب شعبيةً على جهاز Playstation. ناثان دريك الذي يظهر في بداية القصة منشغلاً بعمل مكتبي ممل، سيتفاجئ بقدوم أخيه سام الذي كان غائباً لسنواتٍ طويلة، حيث سيدفع به إلى مغامرة أخيرة للبحث عن أكبر كنز.

من المتوقع أن تكون أنجح لعبةٍ لهذه السنة بفضل قصتها الفريدة، حواراتها الرائعة ومستوى الرسوم العالي الجودة الذي يعتبر إختباراً جديداً لجهاز سوني.


Doom

تاريخ الإصدار: 13 أيار/مايو 2016

المنصات: إكس بوكس ون – بلايستيشن 4 – الحاسب الشخصي

doom

تعود إلينا Doom، بكونها واحدةً من أشهر ألعاب التصويب والتسديد من منظور الشخص الأول. الجزء الجديد يقدم تحسينات على مستوى الرسوميات، طور لعب جماعي مليء بالإثارة، والكثير من الأسلحة والشياطين التي سترغب حتماً بتجربتها.

الأستوديو المُطور Bethesda يعد بأن تكون تجربة اللعب على كافة المنصات سلسلة دون أي مشاكل، لكن الأمر قد لايكون كذلك في البداية خصوصاً مع تاريخ الشركة المعروف بألعابٍ ناجحةٍ لكن مع بدايات مليئة بالأخطاء والمشاكل التقنية.


Disney Art Academy

تاريخ الإصدار: 13 أيار/مايو 2016

المنصات: نينتندو 3DS

disney art academy

لعبةٌ ترفيهية تجلب شخصيات ديزني وبيكسار إلى الحياة، وذلك عن طريق تقديمها أدوات رسمٍ وتلوين مختلفة من أجل تعلم كيفية رسم الفأر ميكي، وودي من قصة لعبة – Toy Story، أو ربما الأميرة ساندريلا بردائها الأبيض الطويل والكثير من الشخصياتِ التي نشاهدها على الشاشة الكبيرة.

اللعبة مناسبة لقضاء أوقات الملل في تعلم الرسم، خصوصا مع قائمة الأدوات المختلفة والتي تتناسب مع جهاز نينتندو.

هذه قائمة إصدارات ألعاب الفيديو المُنتظرة لهذا الأسبوع على كافة المنصات، فأي واحدةٍ تُفكرون بإقتنائها؟ لاتنسوا مشاركتنا في التعليقات أسفله!

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً