مراجعة لعبة Stack للأندرويد وiOS – إدمان جديد!

تعتبر لعبة Stack المتوفرة على نظام أندرويد وiOS كذلك، لعبة ممتعة للغاية مع كونها من نوعية الألعاب التي تتحدى المستخدم لتحقيق أعلى رصيد ممكن، مع كون إمكانية تحطيم رصيد المستخدم نفسه صعبة في أحيان كثيرة، ما يتسبب في إدمان المستخدم على اللعبة التي لا تتجاوز غالبًا حصص اللعِب فيها 30 إلى 60 ثانية حسب حظ المستخدم. قد تذكرك هذه اللعبة بلعبة كانت تتوفر على هواتف نوكيا حيث كان على المستخدم إيقاف كتل المباني المترنحة في الوقت المناسب من أجل بناء مبنى ثابت، اللعبة شبيهة إلى حد ما بتلك اللعبة، مع كونها أحدث وذات تصميم جميل.

ويجب على اللاعب أن يحاول وضع الكتل على بعضها البعض ومواصلة البناء إلى أعلى ارتفاع ممكن، وتأتي هذه الكتل من اليمين واليسار بشكل تلقائي، وسيكون على المستخدم الضغط على الشاشة في الوقت المناسب حتى تتموضع الكتل بشكل مثالي على سطح البناء، في حال عدم الضغط في الوقت المناسب الذي سيكون من تقدير اللاعب طبعًا، ستتقلص مساحة الكتلة بشكل تلقائي، ما سيجعل سطح البناء يتقلص أيضًا، فحالما يتقلص حجم كتلة ما، ستأتي الكتل الموالية بنفس مقاس هذه الأخيرة، وبالتالي سيصبح الأمر أصعب كلما تقلص حجم هذه الكتل، إلى أن يتقلص حجمها ويصبح صغيرًا جدًّا ويصبح من الصعب التعامل معها، عِلمًا أن اللعبة تنتهي أيضًا حتى عند إسقاط كتلة أثناء اللعب، ويتم ذلك عندما لا ينجح المستخدم في وضع الكتلة فوق السطح بأي شكل كان. ويعتبر عدد الكتل التي يتم إضافتها هو رصيد اللاعب، لذا فالهدف الأساسي هو إضافة أكبر عدد ممكن من الكتل.

Stack game review - homepage

قد تبدو اللعبة بسيطة، لكن سيكون على اللاعب التركيز بشدة من أجل مزامنة توقيت وضع الكتل، كما أن سرعة انبثاق هذه الكتل من الجوانب يزيد من صعوبة المستويات. وتتميز لعبة Stack بتصميم جميل جدًّا، مع تغير ألوان الكتل بشكل مستمر، ما ينتج عنه في كثير من الأحيان تشكيلة جميلة من الألوان الممزوجة. على مستوى الأداء، تقدم اللعبة تجربة لعب سلسة، كما أن التأثيرات الصوتية المرافقة للعبة مناسبة. من جهة أخرى، قد تكون الإعلانات هي المنغص الوحيدة لتجربة اللعب، مع وجود إمكانية إزالتها عبر دفع 1.86 دولار.

Stack game Review - Gameplay

ستكون لعبة Stack أحد الخيارات التي قد تلجأ إليها لتمضية الوقت، وقد تجد نفسك أحيانًا تجاهد من أجل كسر رصيدك القياسي الذي سجلته في وقت سابق. بصفة عامة، اللعبة تستحق التجربة، خصوصًا أنها مجانية وإن كانت الإعلانات التي تحتوي عليها من النوع المزعج.

Stack game Review - Score


التحميل


 

أندرويد

Android-Download

iOS

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً