5 أسباب لاقتناء هاتف UMi Touch المميّز

UMi Touch هو أحد الهواتف الجديدة التي ستقدم ميّزات مهمة بسعر رخيص، ليكون للمستخدمين خيار صيني جديد لاقتناء هاتف بمواصفات في المستوى بسعر أرخص من هواتف الشركات العملاقة مثل سامسونج وآبل. هنالك 5 أسباب ستجعل من هاتف UMi Touch خيارًا جيدًا للكثيرين، هذه هي:


UMi Touch – التصميم


 

UMi Touch Design

يتميز هاتف UMi Touch بتصميم معدني جميل، مع شكل منحني يجعل من إمساك الهاتف بيد واحدة مريحًا، كما أن الهيكل المعدني يضمن حماية عالية للجهاز، ما سيجعله يقاوم الصدمات بشكل جيد. ويعطي تصميم الهاتف المعدني شعورًا بأنه هاتف ذو سعر مرتفع مع شكل جميل، وهي ميّزات تتوفر غالبًا بأسعار أغلى من السعر الذي يقترحه الهاتف، مع تميّزه كذلك بحواف زجاجية 2.5D.


UMi Touch – النظام


 

UMi Touch RootJoy

أحد الخطوات الذكية التي اتخذتها شركة UMI تتمثل في توفير هاتف UMi Touch بنظام أندرويد خام بشكل كلي، حيث لا يحتوي الهاتف على أي واجهة برمجية مشابهة لواجهات الشركات الأخرى مثل سامسونج TouchWiz وHTC Sense، كما أن الهاتف لا يأتي بإضافات برمجية غير ضرورية، ما يجعل الهاتف مرغوبًا به من طرف معظم محبي الأندرويد الذين يميلون غالبًا إلى تفضيل نظام أندرويد الخام لأسباب وجيهة –مثل سرعة وخفة الأداء. ويأتي الهاتف بنظام أندرويد 6.0 مارشميلو، لذا لن يكون على المستخدم البحث عن لانشر لتغيير واجهة الجهاز. هذا ويدعم هاتف UMi Touch مثل معظم هواتف الشركة ميزة Rootjoy التي تتيح الحصول على تحديثات رومات أخرى مثل MIUI ،Flyme وحتى ويندوز فون 8.


UMi Touch – قارئ البصمة


 

UMi Touch Fingerprint Scanner

يتميز الهاتف -مثل العديد من الهواتف الحديثة- بقارئ بصمة سريع ودقيق، حيث أنه قادر على التعرف على البصمة في عُشُر ثانية مع دقة عالية، ويستطيع قارئ البصمة فك قفل الجهاز وحماية تطبيقات معينة. ومثل معظم الأجهزة الأخرى التي تحتوي على قارئ بصمة، سيعمل قارئ البصمة على توفير وصول سريع للتطبيقات المحمية عادة بكلمة مرور، حيث تعتبر هذه العملية أبسط وأسرع من كتابة كلمة المرور، كما أن قارئ بصمة الجهاز يوجد ضمن الزر الرئيس الذي يتمركز تحت الشاشة، والذي يستطيع فك قفل الشاشة حال لمسه بفضل طبقة الاستشعار التي يتميز بها.


UMi Touch – المواصفات


 

UMi Touch Camera

يعمل هاتف UMi Touch بمعالج 64 بت Mediatek MT6753 ثماني النواة، معالج رسومات Mali-T720، ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت، مساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقات الذاكرة الخارجية، دعم شبكات LTE، شاشة 1080p بمقاس 5.5 بوصة، وبطارية بسعة 4000mAh. ويمكن اعتبار هذه المواصفات مشابهة لمواصفات الهواتف الرئيسة للعام الماضي، لكنها تتوفر في هذا الهاتف بسعر أرخص بكثير مع الميّزات الأخرى. ويأتي هاتف UMI Touch بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل بمستشعر Sony Exmor R IMX328، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش من أجل صور سيلفي أوضح.


UMi Touch – السعر


 

Umi Touch Curve

طبعًا أحد نقاط قوة الهاتف هي سعره الرخيص، عِلمًا أنه لم يصدر بعد، لكنه سيتوفر في 20 مارس المقبل، مع توفره على عدة متاجر إلكترونية معروفة مثل أمازون وAliexpress الصيني. ويمكن البدء بالطلب المسبق للهاتف بدءًا من 18 فبراير مع ميزة الشحن المجاني، وسيكون سعر الهاتف 179 دولار. يمكن زيارة هذا الموقع للاطلاع على تفاصيل أكثر حول الهاتف.


خلاصة


 

يبدو هاتف UMi Touch هاتفًا واعدًا فعلًا بالميّزات التي يحتوي عليها وسعره الرخيص، وبالتالي تستمر الشركات الصينية في توفير خيارات ممتازة بأسعار أرخص وأرخص، ما يجعلنا نتساءل عما إذا كنا سنحتاج فعلًا في السنوات القليلة المقبلة لاقتناء هاتف بمبلغ 650 دولار أو أكثر مع توفر مثل هذه الخيارات التي ستكون أكثر من كافية لإنجاز معظم المهام اليومية، دون اعتبارات العلامة التجارية وما إلى ذلك.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً