أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [20]

عرف متجر iOS عدة تحديثات جديدة ووصول تطبيقات جديدة أخرى خلال الأسبوع، هذه أفضل التطبيقات التي برزت على نظام أجهزة آبل المحمولة خلال الأسبوع.


 

Listomatic iOS appتطبيق Listomatic

يعتبر تطبيق Listomatic حلًّا مريحًا لمستخدمي تويتر الذين يتابعون العديد من الحسابات ويعانون من كثافة المحتوى في صفحتهم، إذ يعمل التطبيق على تحويل هذه الحسابات إلى تصنيفات ويجمعها بشكل تلقائي بناء على القواسم المشتركة التي تجمعها مثل الرياضة، التقنية، الفن…مع إمكانية القيام بهذا يدويًّا. فكرة التطبيق بسيطة تجعل من تجربة استخدام تويتر بالنسبة لمثل هؤلاء المستخدمين أفضل، حتى أن البعض قد يتساءل لماذا لم تفكر تويتر في توفير هذه الميزة بشكل افتراضي حتى الآن.

Slash Keyboard iOS appتطبيق Slash Keyboard

يعتبر تطبيق Slash Keyboard لوحة مفاتيح مميزة على نظام iOS، صحيح أنه يأتي بنفس تشكيلة الإيموجي والملصقات المعهودة، إلا أنه يوفر للمستخدمين روابط وصول سريع لجهات الاتصال والتطبيقات الأكثر استخدامًا، فتطبيقات عديدة مثل يوتيوب، تويتر، جوجل، Photos يمكن فتحها عبر روابط مباشرة يوفرها التطبيق. وتكمن وظيفة التطبيق في مساعدة المستخدمين على مشاركة ما يحبون بشكل أسرع من خلال الوصول السريع للتطبيقات التي تحتوي على المحتوى الذين يودون مشاركة محتواها دون مقاطعة عملية الطباعة.

Ascape VR ios appتطبيق Ascape VR

تطبيق Ascape VR هو أحد تطبيقات الواقع الافتراضي التي تتيح للمستخدم عرض الصور بـ360 درجة، مشاهدة الفيديوهات وجولات افتراضية ضمن عدة أماكن، وتحرص الشركة المطورة للتطبيق على توفير أعلى جودة للصور والفيديوهات المعروضة من خلاله، بالإضافة إلى صوت نقي يزيد من مدى واقعية التجربة. ويعمل التطبيق بشكل أفضل من خلال جهاز واقع افتراضي مثل Google Cardboard أو Oculus Rift إلا أنها ليست ضرورية. وسيكون على المستخدم تحميل كل جولة على حدة من أجل عرضها.

Yarn for Messenger iOS appتطبيق Yarn for Messenger

تطبيق Yarn هو تطبيق يندمج مع تطبيق ماسنجر ويعمل مثل تطبيقات معروفة مثل Giphy، إلا أنه بدلًا من إرسال الصور المتحركة GIF يرسل تطبيق Yarn مقاطع فيديو قصيرة، فمثلًا في حال أراد المستخدم قول مرحبًا أو Hello، سيكون قادرًا على الاختيار من بين عدة مقاطع فيديو قصيرة متعلقة بتلك الكلمة، الخيارات المتاحة تكون معروفة غالبًا وما على المستخدم سوى الضغط على المقطع فقط حتى يتم إرساله.

Swing Copters 2 game iOSلعبة Swing Copters 2

لعبة Swing Capters 2 هي أحدث ألعاب مطور لعبة Flappy Bird المعروفة، ما قد يشير إلى ما سيكون على المستخدم توقعه عن لعبها. اللعبة الجديدة هي الإصدار الثاني من اللعبة الأصلية التي تختلف عنها كثيرًا، مع توفير الإصدار الجديد لتصميم أفضل مع المحافظة على نفس نمط اللعبة الصعب. ويتحرك اللاعب ضمن اللعبة بشكل عمودي، ويقتصر دوره على النقر على الشاشة من أجل تغيير اتجاه الطيار. قد يبدو الأمر سهلًا، لكن الحصول على أكثر من نقطة واحدة سيكون إنجازًا في حد ذاته.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً