Kickers، لعبة ممتعة للأجهزة الذكية من تطوير عربي

الأجهزة الذكية من هواتف وتابلتات باتت من أكثر وسائل الترفيه انتشاراً في العالم الآن، لما تقدمه من خيارات وإمكانيات سريعة وقوية في الوقت ذاته، ولا شك أن الألعاب هي أكثر وسائل الترفيه استخداماً ولابد أن أكبر دليل على ذلك هو نسبة تحميل هذا التصنيف من على المتاجر الالكترونية المُتخصصة، إذ تصل نسبة الألعاب من مجموع التحميلات إلى 21 في المائة على الـ App Store وهي بذلك التصنيف رقم واحد من حيث التحميل.

اليوم نستعرض لكم إحدى هذه الألعاب الخاصة بنظام الـ iOS من آبل. اللعبة رائعة وأكثر ما يميزها هو أنه تم تطويرها من طرف شباب عربي من دولة الإمارات العربية المتحدة (اسم المطوّر: After Work Games ).

Kickers (2)

لعبة Kickers هي لعبة تجمع بين الرياضة والمُتعة، والهدف الأساسي منها هو إبقاء الكرة في الهواء أثناء تبادلها بين اللاعبين في طرفيّ الشاشة عن طريق الضغط على الشاشة مع تجنّب القنابل التي تظهر في بعض الأحيان، كما أن اللعبة تتوفّر على عدد من المستويات مُختلفة الصعوبة، أما الهدف فهو جمع أكبر عدد من النقاط ومنافسة الأصدقاء.

اللعبة تدعم اللغتين العربية والإنجليزية، وهذه بعض الصور من داخلها على جهازي:

kickers game

Kickers ios (2)

Kickers iphone

الرائع في لعبة Kickers كذلك هو أنها مجانية وتتطلّب نسخة iOS 3.0 فما فوق فقط، أي أنها في متناول جميع مُستخدمي الـنظام، حجم اللعبة هو 20 ميغابايت، وهي الآن في النسخة رقم 2.2 ويمكن تحميلها من على الـ App Store عبر الضغط على الأيقونة أدناه:

iOS Download

 

نتمنى لكم وقتاً مُمتعاً، وإلى اللقاء في موضوع آخر وتطبيق جديد.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً