CamScanner – تطبيق يجعل هاتفك أشبه بماسح ضوئي

في كثير من الأحيان نحتاج إلى حفظ بعض الوثائق المُهمّة على أجهزتنا المحمولة، وعندما تكون هذه الوثائق متوفرة بشكل فيزيائي فقط يلجأ العديد من المستخدمين إلى تصويرها عن طريق كاميرا هواتفهم لحفظها على الجهاز، هذه الطريقة قد لا تكون الخيار الأمثل لحفظ مثل هذه الوثائق ما دام في إمكاننا الحصول على ما هو أفضل.

في موضوع اليوم سنقدّم لكم تطبيق “كام سكانر” CamScanner وهو تطبيق يجعل هاتفك أشبه بجهاز Scanner إلى حدّ ما، حيث يمكنك من تصوير أوراق، كتب، بطاقات شخصية، لوح التعليم “سبورة”… ثم يقوم بتقطيعها بشكل ذكي (Smart Cropping) لإزالة الحواف والخلفيات الغير مهمّة وبعدها يتم إنشاء ملف PDF من هذه الوثائق بكل بساطة وسرعة.

042d717b-6eac-4b3a-bec7-6966429fb464

يُعتبر البرنامج من أفضل التطبيقات عالمياً وأكثرها استخدماً، كما أنه يُعتبر الأفضل في مجاله. التطبيق متوفّر في نسخة مجانية لعدة أنظمة تشغيل، ومتوفّر كذلك في نسخة مدفوعة توفّر عدة خصائص وميزات إضافية.


تحميل تطبيق CamScanner للأندرويد:

البرنامج يتطلّب أندرويد 2.3 فما فوق، وهو حاصل على عدد تحميلات يترواح بين 10 و 50 مليوناً وتقييم 4.4/5. للتحميل على متجر Play Store:

Untitled


 

تحميل تطبيق CamScanner لـ iOS:

CamScanner على الـ iOS يتطلّب النسخة 6.0 من النظام فما فوق، حجمه 56.4 ميغابايت وحاصل على تقييم 4.5/5، ويمكنكم تحميله من خلال App Store عبر الرابط التالي :

Untitleda


 

تحميل تطبيق CamScanner لويندوز فون:

CamScanner متوفّر كذلك على نظام Windows Phone من مايكروسوفت، ويتطلّب النسخة 8 أو 8.1، حجمه 12 ميغابايت وقد حصل على تقييم 4.5/5. ولتحميله يمكنكم زيارة الرابط التالي:

Untitledaa


نتمنى لكم أوقات مليئة بالفائدة ولا تنسوا مُتابعة حسابنا على توتير و حسابنا على فيسبوك و حسابنا في جوجل بلس للحصول على أي مواضيع جديدة مُهمّة أولاً بأول، وكذلك الاشتراك في نشرتنا الإخبارية في الأسفل.

[wysija_form id=”3″]

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً