خَتْمَة، دليلك لختم القرآن خلال شهر رمضان

لشدة ارتباطنا بالتكنولوجيا فمِن المُهمّ استغلالها في أفضل الأمور خصوصاً في بعض المناسبات كـشهر رمضان الفضيل. تختلف التطبيقات الرمضانية بين تطبيقات مخصّصة للأدعية، الأذكار، الواجبات الدينية، وصفات رمضانية وغيرها من التطبيقات الخدميّة المُفيدة. في موضوع اليوم سنستعرض لكم تطبيقاً رائعاً لمن يُريد ختم القرآن خلال هذا الشهر الكريم.

Khatmah   ختمة on the App Storeي on iTunes

تطبيق “ختمة/Khatmah” هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام الأندرويد أو نظام الـ iOS حيث يٌمَكّنك من تحديد المُدّة التي تُريد فيها ختم القرآن ثُم يُساعدك في ذلك عن طريق تنبيه يومي بالكمية التي يجب أن تقرأها لتتمكّن من الوصول إلى الهدف المحدّد مع إمكانية تحديد الوقت المراد تنبيهك فيه خلال اليوم، إضافة إلى توفير خاصية مشاركة نشاطك على الشبكات الاجتماعية.

يتميّز التطبيق بتصميم بسيط وسهولة استخدام ممّا يجعله في متناول كافّة المُستخدمين، التطبيق يتطلّب أندرويد 2.1 فما فوق وهو حاصل على تقييم 4.8/5 على متجر غوغل Play Store وتم تحميله بين 100 و 500 ألف مرة. حجم التطبيق 2.4 ميغا فقط ويمكنكم تحميله للأندرويد عبر الوصلة التالية:

standard-icon-googleplay-app-store (1)


بخصوص نسخة الـ iOS فالتطبيق يتطلّب iOS 6 فما فوق سواء في الآيباد، الآيفون أم الآيبود Touch أما حجمه فهو 67.1 ميغا بايت، وهو يدعم اللغة الإنجليزية كذلك. يمكنكم تحميله عبر App Store من خلال الوصلة التالية:

appstore

 

نرجو أن يحظى هذا التطبيق بإعجابكم ونتمنى لكم شهراً مليئاً بالأجر والثواب.
لا تنسوا مُتابعة قنواتنا الاجتماعية تويتر و فيسبوك لتبقوا على اطلاع بأي جديد فور صدوره.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً