كيفية تحميل وتثبيت حزمة أوفيس 2016 مجانًا

OfficeOffice

أعلنت شركة مايكروسوفت عن حزمة أوفيس 2016 خلال شهر مارس وسمحت لمجموعة من الخبراء بتجربتها لأجل تدارك الأخطاء وإصلاحها، والآن باتت الحزمة مُتاحة لجميع المستخدمين، والجميل بأنها متوافقة مع (ويندوز 7، ويندوز 8.1/8، ويندوز 10)، حيث تحتاج إلى حاسب بمعالج ذو سرعة 1 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا كي تعمل بسلاسة تامّة.

جلب الإصدار الجديد العديد من الميزات الجديدة أبرزها دعم إمكانية التعاون والتعديل على المستندات في الوقت الحقيقي، وتحسين التكامل مع تطبيقات الطرف الثالث للوصول ومشاركة البيانات معها.

ملاحظة: هذه الحزمة من أجل المعاينة والتجريب، ومازالت قيد التطوير لذلك من الممكن أن تحتوي على القليل من الأخطاء.


 كيفية تثبيت حزمة أوفيس 2016

الخطوة الأولى: قبل البدء بعملية تحميل وتثبيت حزمة أوفيس 2016 يتوجب عليك أولاً إلغاء تثبيت جميع حزم أوفيس القديمة سواء 2013 أو 2010، ويتم ذلك من خلال التوجّه إلى “لوحة التحكم – Control Panel” والنقر على “البرامج والميزات – Programs and Features” ومن ثم البحث عن الحزمة وإلغاء تثبيتها.

Control Panel

الخطوة الثانية: أصبح حاسبك الآن جاهز لاستقبال الحزمة الجديدة، لذا عليك أولاً التوجه إلى رابط التحميل من هنا، ومن ثم اختيار الإصدار المتوافق مع حاسبك (X32-bit – X64-bit).

Office-2016

الخطوة الثالثة: إيجاد الملف التنفيذي الذي تم تحميله وبدء عملية التثبيت، عند انتهاء التثبيت سيتم مطالبتك بعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Office 365، بإمكانك تجاهله والنقر على “Enter a product key” ومن ثم أدخل الكود التالي من أجل أن يتم الموافقة على استخدام الحزمة.

الكود: NKGG6-WBPCC-HXWMY-6DQGJ-CPQVG

Office Key

أصبحت الحزمة الآن جاهزة للعمل على حاسبك أو جهازك اللوحي، وستحصل على التحديثات الجديدة بشكل تلقائي عند توفرها.

نتمنى أن تكون قد استفدت، ولا تنسى مُتابعة حساباتنا عبر الشبكات الاجتماعية لتبقى على اطلاع بأي جديد.

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً