الإعلان عن موعد إطلاق Ultra Street Fighter IV وبعض اللقطات الجديدة

أعلنت “CapCom” الشركة المطورة والناشرة للعبة Ultra Street Fighter 4 بأن لعبتها ستكون مُتاحة على أجهزة PlayStation 4 في شهر مايو/أيام المُقبل.

6

و في وقتٍ سابق كانت قد أعلنت شركة “Sony” بعض التفاصيل بشأن الجزء الجديد من اللعبة، حيث صرحت بأن النسخة الحالية ستحتوي على جميع الإضافات السابقة (DLC) إضافة إلى زييّ الـ Vacation و الـ Wild، كما سيتوفّر نمط Omega Mode بهذه النسخة.

كما أسلفنا بذكره فإن الشركة حدّدت اليوم الذي ستصدر فيه اللعبة (السادس و العشرين من شهر مايو/أيار المُقبل) على أن تُطلق في أمريكا الشمالية و أوروبا في نفس الوقت، و أضافت بأن ثمن اللعبة سيكون 24.99 دولار أمريكي.

أرفقت شركة “CapCom” إعلانها ببعض اللقطات من داخل الجزء الجديد للعبة، تفضّل بمُشاهدتها:

 

يُذكر أن لعبة “Street Fighter” واحدة من أقوى سلاسل الألعاب على الإطلاق، وقد بدأ ظهورها على جهاز Atari الشهير و حققت انتشاراً واسعًا، وزاد من شعبيتها مسلسل أنمي قد أُطلق خصيصًا لأجلها.
كما أُعلن في وقتٍ سابق بأن جرافيك اللعبة سيكون 2.5D (أي أنها ما بين ثنائية وثلاثية الأبعاد) وظهر هذا المُصطلح كنتيجة لأن الشخصية من نمط ثلاثي الأبعاد والبيئة المحيطة ثناية الأبعاد.

أهم ما يُميّز هذا الجزء عن سابقه هو تنوّع و تعدد الشخصيات بشكل كبيرة عن السابق.

باختصار، فإن هذا الجزء جاء لينضم ويُعزّز السلسلة الأكثر نجاحًا لدى الشركة، و تعدّد الشخصيات زاد الأمر إثارة.. لا تدعها تفوتك!