الفيديو الإعلاني للعبة Star Wars: Battlefront وموعد صدورها

الفيديو التشويقي الأول للعبة “Star Wars: Battlefront” قد اُطلق اليوم عقب الكثير من الترقب. شاهد المقطع التالي المأخوذ من نسخة PlayStation 4

يأتي هذه الفيديو ضمن خطة شركة “Electronic Arts” في احتفالية “Star Wars” اليوم و التي تضم صاحب الفكرة المُتميز “Doug Chiang” و شركة “Lucasfilm” و كبير مُنتجي اللعبة “Sigurlina Ingvarsdottir” بالإضافة إلى بعض الأعضاء في فريق “DICE” أحد أبرز المُشاركين في تطوير اللعبة.

ناقش أعضاء الفريق حبهم للعبة من بداية تطويرها إلى موعد الإعلان عنها، و كذلك الإلهام الذي اكتسبوه من الأفلام و الكتب.

يُشار إلى أنه قد تم تحديد موعد إطلاق اللعبة في السابع عشر من شهر نوفمبر القادم في أمريكا الشمالية، على أن تطلق في التاسع عشر و العشرين من نفس الشهر في أوروبا، وكلا النسختين -أي نسختي أمريكا الشمالية و أوروبا- ستكونان مُتاحتان على أجهزة الـ PC, PlayStation 4 and Xbox One.

يُذكر أن الحجز المُسبق للعبة مُتاح الآن على Origin, Amazon, و باقي مواقع بيع الألعاب، و يبلغ ثمنها 69.99 دولار أمريكي.

للإشارة فإن اللعبة تُصنّف على أنها من منظور الشخص الأول و منظور الشخص الثالث في نفس الوقت، و يُمكن للاعب التبديل بين النظامين متى شاء. وقد بدأ التطوير في اللعبة منذ مطلع شهر مايو من عام 2013.

نترككم مع بعض الصور من اللعبة وندعوكم لمُتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لتكونوا على اطلاع بجديد أخبار الألعاب حول العالم أولاً بأول.

 

اترك تعليقاً