برنامج LightWorks بديلك المجاني لتحرير الفيديو

logo_lwklogo_lwk

 

LightWorks

هناك العديد من برامج تحرير الفيديوهات وتتميز معظمها بميزات غاية في الأهمية، إلّا أن معظم تلك البرامج تأتي بشكل مدفوع كما أن قيمتها تكون مرتفعة نسبة إلى برامج أخرى.
يسرنا أن نطرح لكم اليوم بديل مثالي مجاني تمامًا وهو برنامج LightWorks الذي يعدّ من أقوى برامج صناعة الفيديوهات في العالم وقد أحدث ثورة حقيقية في مجال تحرير الفيديو.

قد يأتي أحدهم ليقول “لا أعتقد بأنه سيقدم الكثير من المزايا والاحترافية لكونه مجاني”!
على العكس تمامًا.. حيث يتربّع LightWorks على قائمة أشهر البرامج كما أنه أستخدم على نطاق واسع من قبل مخرجي أفلام هوليوود، فعلى سبيل الذكر فإن أفلام كـ “The Wolf of Wall Street“، “The King’s Speech” و “Pulp Fiction” قد حررت عبره!

يضم برنامج LightWorks أكثر من 40 ميزة وتأثير مثيرة للإعجاب مثل تسلسل زمني متعدد الطبقات وإمكانية إضافة التأثير على الإطارات المعروضة في الوقت الحقيقي، وكذلك يحتوي كامل أدوات ” waveform” و ” vectorscape”، وأحد أهم مزاياه أنه يُمكِنك من إدراج ملفات قد تم إنشاؤها بواسطة برامج أخرى مثل Adobe After Effect ، Avid، و Final Cut Pro والكثير من البرامج والصيغ الذي يدعمها وهذا ما يجعل منه الخيار الأمثل إن كنت تعمل ضمن فريق على مشروع واحد.

لابد أن ننوه أن النسخة المجانية من البرنامج بها كافة الميزات إلّا أنها تسمح لك بتصدير أعمالك بدقة 720p كحد أقصى، أما إن كنت تمتلك النسخة المدفوعة فعندها بإمكانك تصدير أعمالك بالدقة 1080p.

تنويه: لا حاجة للنسخة المدفوعة إلا إن كنت تخطط لإنتاج فيلم هوليوودي!

المواصفات الرئيسية للبرنامج:

يعمل على أنظمة التشغيل: PC، Mac، Linux
الإصدارات المتاحة: نسخة مجانية – نسخة مدفوعة بتكلفة 24.99 دولار أمريكي في الشهر أو بتكلفة 174.99 دولار أمريكي في السنة.
الميزات الرئيسية: بإمكانك استخدام البرنامج مجاناً بشكل كامل – مستخدم من قبل أفلام هوليوود – متوافق بشكل كبير مع جميع الصيغ والأنظمة.

لتحميل البرنامج تفضل بالضغط هنـــا

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً